خاص|تحرك عاجل من الأهلي لتحديد موقف السولية من مباراة مودرن سبورت

تاريخ النشر: 13/07/2024
750
منذ شهر
عمرو السولية لاعب الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن أخر تطورات الإصابة التي تعرض لها عمرو السولية، وموقفه من مواجهة الفريق القادمة أمام مودرن سبورت.

وكان عمرو السولية قد اشتكى من آلام في عضلة السمانة خلال مران الأهلي الرئيسي استعدادًا لمواجهة بيراميدز، والتي جمعت بين الفريقين مساء أمس الجمعة، وانتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

اقرأ أيضا

لاعب الزمالك الهارب يعود للقاهرة.. حل مؤقت لأزمة المستحقات

نهائي يورو 2024.. نتائج لا تنسى بين إنجلترا وإسبانيا عبر التاريخ

وخرج السولية من قائمة الأهلي لمباراة بيراميدز، بعد شكوى اللاعب من بعض الآلام على مستوى عضلة السمانة، ليقرر مارسيل كولر استبعاده من من هذا اللقاء.

وعلم "كورابيا" أن مارسيل كولر طلب من طبيب الأهلي، تحديد موقف عمرو السولية من مواجهة الفريق القادمة ضد مودرن سبورت.

وأكد مصدر في الأهلي أن كولر يرغب في معرفة موقف السولية من مباراة مودرن سبورت، بسبب كثرة المباريات المتلاحقة التي يخوضها الفريق مؤخرًا، واعتماد المدرب السويسري على سياسة المداورة لتجنب تعرض اللاعبين للإرهاق.

وبحسب المصدر، فإن عمرو السولية يخضع لفحوصات طبية دقيقة، من أجل تحديد موقفه من مواجهة الأهلي أمام مودرن سبورت، حيث ستشهد الساعات القادمة تحديد موقف اللاعب النهائي من المباراة.

الجدير بالذكر أن الأهلي سوف يلتقي أمام مودرن سبورت مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الإسبوع السابع عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن