ميكالي يهدد بالرحيل عن المنتخب الأولمبي.. مفاجأة صادمة من الوزير

تاريخ النشر: 13/07/2024
75
منذ شهرين
ميكالي

فجر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مفاجاة بأن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي هدد بالرحيل عن تدريب الفراعنة الصغار خلال الفترة الماضية بسبب أزمة لاعبي المنتخب.

وقال وزير الشباب والرياضة خلال جلسة جمعته بالصحفيين، بأنه تفاجأ قبل ساعات من حلف اليمين في الحكومة الجديدة باتصالات تؤكد أن ميكالي يهدد بالرحيل، مؤكدا أنه تدخل في الأزمة وأجرى اتصالات بجميع الأطراف لحلها.

اقرأ أيضا

صدام الأهلي وبيراميدز يدفع ميكالي للرحيل عن المنتخب الأولمبي

رابطة الأندية تكذب نفسها بسبب أزمة الأهلي وبيراميدز مع ميكالي

وأضاف وزير الرياضة أن أمور المنتخب الاولمبي استقرت بالسفر باللاعبين الذين طلبهم المدير الفني والدخول في معسكر مغلق متمنيا لهم التوفيق في أولمبياد باريس.

وانتهت أزمة منتخب مصر الأولمبي، والخاصة بتأخر الحصول على التأشيرات، والسفر إلى فرنسا، من أجل المشاركة بدورة الألعاب الأوليمبية (باريس 2024).

وكانت بعثة المنتخب الأولمبي في انتظار الحصول على تأشيرات دخول فرنسا، من أجل السفر إلى مدينة بوردو الفرنسية، لخوض مباراتين ودتتين أمام أوكرانيا والعراق، استعدادًا للمشاركة في الأوليمبياد.

وشهدت الأيام القليلة الماضية أزمة تتعلق بتأخر حصول لاعبي المنتخب الأولمبي، على التأشيرات الخاصة بالسفر إلى فرنسا، قبل أن تحل المشكلة.

وتم حل مشكلة تأخر التأشيرات، وتسلم أفراد بعثة منتخب مصر الأولمبي جوازات السفر الخاصة بهم وتأشيرات الدخول إلى دولة فرنسا.

حمل تطبيق كورابيا الآن