سيد عبد الحفيظ يبرر ركلة جزاء الشحات بموقف مع الزمالك.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 13/07/2024
34
منذ شهرين
الأهلي - حسي الشحات

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، أن ركلة الجزاء التي احتسبت للمارد الأحمر خلال المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، أمام بيراميدز، هو قرار صحيح من حكم اللقاء الإسباني.

وسقط بيراميدز في فخ الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي أقيم على أرضية استاد القاهرة الدولي بالمواجهة المؤجلة من الجولة 14 من المسابقة المحلية، وقاده تحكيميًا الإسباني خافيير ألبيرولا روخاس.

اقرأ أيضا

اتحاد الكرة يكشف سر عقوبتي الشحات والشيبي.. لوائح صادمة

نجم الأهلي يثير الجدل بتصريح خطير|عقوبة الشحات بأزمة الشيبي هزيلة

واحتسب الحكم الإسباني ركلة جزاء لصالح الأهلي أثارت جدلًا واسعًا بين الجماهير والخبراء الرياضيين، بعد انزلاق محمد حمدي لاعب بيراميدز لمحاولة منع حسين الشحات من المرور.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية: "ركلة جزاء صحيحة، عن قناعة، سأشرح لماذا.. عندما كان يواجه الأهلي نظيره الزمالك في يناير 2017 وفاز المارد الأحمر 3-0، احتسبت ركلة جزاء للأبيض أهدرها باسم مرسي، لو تتذكروا اللعبة التي احتسبت ركلة جزاء، كان مؤمن زكريا عائد وسقط رغمًا عنه، والذي ذهب في اتجاهه حازم إمام".

وتابع: "مؤمن زكريا عندما سقط أعاق لاعب الزمالك، هناك شيئ اسمه تهور، أنا لست رجل قانون، لكن يوجد شيء اسمه تهور، وأن اللاعب أعاق زميله".

واختتم: "ركلة الجزاء التي حصل عليها حسين الشحات أمام بيراميدز، (رِجل حسين الشحات هي راحت هيوديها فين هو هيمشي برجل واحدة) في إعاقة حدثت".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن