بعد ديانج.. عرض سعودي جديد يقرب أفشة من الرحيل عن الأهلي

تاريخ النشر: 13/07/2024
428
منذ شهرين
محمد مجدي أفشة

كشف محمد الخليفة رئيس نادي الخلود السعودي، آخر تطورات ضم أليو ديانج لاعب الأهلي، في الموسم الجديد مقابل 350 ألف دولار.

وعلق الخيفة في تصريحات تلفزيونية على انضمام أليو ديانج للخلود السعودي لمدة موسم على سبيل الإعارة قائلا: "لو حسمت الصفقة كان سيتم الإعلان من جانب الأهلي والخلود، فالأحمر نادي شقيق لنا وله احترامه ومن الأندية العريقة، ولو تمت سيعلنون رسميًا، هي مفاوضات ولم يتم الاتفاق على شيء حتى الآن".

اقرأ أيضا

كواليس كورابيا.. رحيل أفشة يقترب وأزمة الأهلي مع المنتخب الأولمبي

خاص| الأهلي يرحب برحيل أفشة إلى الدوري الكويتي..شروط مالية خيالية

وأضاف: "نحن في المملكة العربية السعودية هناك تنظيم لبرنامج الاستقطابات، وأي لاعب يتم التفاوض معه يكون من خلال هذا البرنامج، وعندما يعطونا الموافقات نُعلن، لكن حتى الآن لم يحدث شيء لنعلن عن إتمام الصفقة".

وأكد: "توجد مفاوضات مع أكثر من لاعب من الدوري المصري، لأنهم سيكونون إضافة للفريق لأن فريقنا صاعد حديثاً ويحتاج لاعبين خبرات نستقطبهم من أندية جماهيرية كبيرة ليلعبوا تحت ضغط، لذلك عندما نضم لاعبين من الأهلي والزمالك سيكونون إضافة لنا في الدوري السعودي".

وواصل: "من ضمن هؤلاء اللاعبين كهربا، ونفكر في ضمه للفريق.. أتمنى أن يلعب زيزو معنا، فهو لاعب جوهرة وأتمنى ضمه للفريق، أنا أحب مصر والمصريين، اللاعب المصري تشعر في لعبه بالرجولة".

واستطرد: "الخلود السعودي حديث الولادة في كرة القدم، النادي تأسس من 54 سنة، كان درجة رابعة حتى سنة 2019، صعد من الدرجة الرابعة للثالثة، وبعدها صعدنا لدوري روشن، خلال 6 سنوات صعدنا إلى روشن".

وأتم تصريحاته حول المنافسة على الدوري السعودي قائلا: "المنافسة صعبة، لا تنافس في ظل وجود أندية الصندوق مثل الهلال والنصر والأهلي والاتحاد، صعب تنافسهم لأن لديهم شركات، ونادي الخلود بالمناسبة سيكون من الأندية المخصصة التابعة للشركات، لكن النادي الآن في ظل دعم الحكومة ووزارة الرياضة نعمل ونبذل مجهودًا وطموحنا أن نكون في المناطق الدافئة وبعد ذلك لكل حدث حديث".

حمل تطبيق كورابيا الآن