أول تعليق من كولر بعد الفوز على بيراميدز

تاريخ النشر: 12/07/2024
105
منذ شهرين
كولر

كشف مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، كواليس تلقي شباك المارد الأحمر هدف بالخطأ أمام فريق بيراميدز في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم.

وقال كولر عقب المباراة في المؤتمر الصحفي:"انتقدت ستاد القاهرة ولكن اليوم واضح أنهم عملوا عليه جيدا ، أحب أشكر جميع العاملين عليه الأيام الماضية".

اقرأ أيضا

الانتصار الـ13 على التوالي| الأهلي يفوز على بيراميدز بثلاثية

محمد أفشة يسجل الهدف الثالث للأهلي في مرمي بيراميدز

واضاف:"بدأنا المباراة بشكل جيد أول تلت ساعة، ودخل في مرمانا هدف بالخطأ". 

وتابع:"تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين من أجل تحسين الأداء واللاعبين أظهروا شخصية كبيرة جميع اللاعبين أدوا اقصى ما لديهم".

واستطرد:"حتى بعد الهدف الثاني الذي تلقاه الفريق نجحوا في العودة مرة أخرى، ولم أكن متعصبا خلال اللقاء هذا اللقاء من أهدى اللقاءات التي مرت علي لم انفعل خلالها، و التحكيم لم يؤثر على نتيجة اللقاء". 

واستكمل:"جزء من قدرنا التعامل مع الإصابات والمباريات ولكن لدينا قائمة كبيرة نستطيع الاعتماد عليها كل اللاعبين نحاول تجهيزهم حتى نستطيع إكمال الموسم ".

وتابع:"لمدة شهرين نلعب كل ٣ أيام مباراة هذا اول مره أراه في حياتي ولكن هذا صعب جدا على عكس المنافس الذي لا يعاني من هذا المشكلة ولديهم الفرصة من أجل الراحة". 

واختتم:"اعتقد أن الأهلي اكثر فريق يلعب كرة على الأرض يمكن في افريقيا ايضا، لابد أن يكون لديك تنوع على حسب المنافس وطريقة لعبه لدينا رغبة في اللعب أكثر على الأرض ولكني احاول ان اجعل الفريق يلعب في كل الأنماط من أجل مجاراة المنافس، هناك مباريات يكون لدينا استحواذ كبير على الكرة لذلك نعطى اللاعبين فرصة للتنوع وهذا ما تفعله اسبانيا".

وتمكن المارد الأحمر من تحقيق الفوز، على حساب نظيره بيراميدز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين اليوم، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الـ16 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

حمل تطبيق كورابيا الآن