مفاجأة .. 3 أسباب تمنع الاتحاد السكندري من بيع مابولولو 

تاريخ النشر: 01/12/2023
197
منذ 9 شهور
مابولولو

بات بقاء الأنجولي كريستوفاو مابولولو مهاجم وهداف فريق الاتحاد السكندري ضمن صفوف زعيم الثغر لنهاية الموسم مطروحا بقوة في ظل ظهور عدة أسباب في الساعات الأخيرة .

وعلم ( كورابيا ) وجود 3 أسباب ترجح بقوة بقاء كريستوفاو مابولولو وفرض عليها محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري مع طارق العشري المدير الفني سرية كاملة للحفاظ على تركيز اللاعب .

اقرأ أيضا

البنك ضد سيراميكا.. عودة أحمد ريان وفيصل احتياطيا

أول تعليق من محمد عبدالمنعم بعد إصابته في مران الأهلي

وتتمثل أول أسرار بقاء كريستوفاو مابولولو في الاتحاد السكندري في تحديد إدارة النادي 3 ملايين دولار " قرابة 120 مليون جنيه " على الأقل للموافقة على بيعه لأي نادي خارج مصر فقط وعدم وصول أية عروض مالية لهذا الرقم حتى الآن .

وأما ثاني الأسرار في بقاء كريستوفاو مابولولو يتمثل في اتفاق طارق العشري مع محمد مصيلحي على منح أولوية كبيرة بالنسبة إلى بقاء كريستوفاو مابولولو في الاتحاد السكندري تتمثل في شعبية اللاعب الانجولي الضخمة التي لا تنسى للمجلس ورئيسه محمد مصيلحي تعاقده مع اللاعب .

كما ظهر سرا ثالثا في الكواليس السكندرية يتمثل في مشاركة اللاعب المرتقبة مع منتخب أنجولا في أمم إفريقيا المقبلة وبالتالي غيابه عن أي فريق ينضم له لأكثر من شهر دوليا وهو ما يقلل من فرص حصوله على عرض خارجي في الميركاتو الشتوي وإمكانية تأجيل صفقة رحيله .

وكان الاتحاد السكندري أعلن في وقت سابق عن رفضه التام رحيل كريستوفاو مابولولو رأس الحربة لأي نادي داخل مصر .

حمل تطبيق كورابيا الآن