إيقاف برنامج ميدو يثير الجدل بالوسط الرياضي.. وزوجة العالمي تعلق

تاريخ النشر: 12/07/2024
941
منذ شهرين
ميدو

ذاعت حالة من الجدل في الساعات الماضية بشأن إيقاف برنامج "الريمونتادا" الذي يقدمه أحمد حسام "ميدو"، نجم الكرة المصرية السابق.

ويقدم أحمد حسام "ميدو"، الذي تحول إلى مجال الإعلام بعد عمله فترة كمدرب، برنامج "الريمونتادا" عبر قناة "المحور" الفضائية المصرية.

اقرأ أيضا

ميدو يهاجم عامر حسين بسبب تصريحاته ضد بيراميدز| دي بجاحة

ميدو: إمام عاشور استفاد من الزمالك في تطوير مستواه للأهلي

وزعمت صحيفة تقارير صحفية أن قناة المحور قررت إيقاف برنامج "الريمونتادا" الذي يقدمه ميدو بشكل مفاجئ.

وأضافت أن آخر حلقات البرنامج كانت أمس الخميس بتقديم الإعلامي محمد عباس، زميل ميدو في البرنامج.

لكن زوجة ميدو؛ يسرا الليثي، خرجت في تصريحات صحفية لتنفي ما تردد حول إيقاف برنامج الريمونتادا أو فسخ عقد ميدو.

وقالت يسرا الليثي في تصريحات صحفية": "لا صحة لما تردد حول إيقاف برنامج ميدو.. نجم الزمالك السابق مستمر في عمله بصورة طبيعية على قناة المحور.

وانتشرت أنباء إيقاف ميدو، تزامنا مع ما حدث بشأن برنامج "مع شوبير"، الذي قدمه الإعلامي أحمد شوبير عبر قناة "أون تايم سبورتس".

وقررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أمس الخميس، إيقاف برنامج أحمد شوبير وإنهاء التعاقد معه، بسبب مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاص بالشركة.

وجاء في بيان الشركة المتحدة كالتالي: "قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير، ووفقًا للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فورًا".

وأوضح: "القرار جاء لأن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها".

حمل تطبيق كورابيا الآن