7 لاعبين من الأرجنتين في التشكيل المثالي لنصف نهائي كوربا أمريكا

تاريخ النشر: 12/07/2024
52
منذ شهرين
ميسي

استحوذ المنتخب الأرجنتيني على التشكيل المثالي لنصف نهائي كوبا أمريكا 2024، بعد نجاح التانجو في الوصول إلى المباراة النهائية من البطولة الشهيرة.

وضرب منتخب الأرجنتين موعدًا مع كولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024، بعد فوز زملاء ليونيل ميسي على كندا في نصف النهائي 2-0، في الوقت الذي تجاوز فيه الكولومبيون عقبة أوروغواي بهدف دون رد.

اقرأ أيضا

ميسي يقود قائمة الأرجنتين في معسكر مارس

ريال مدريد يضم أعظم موهبة بالدوري الأرجنتيني .. خطة تعاقدات جديدة

ونشر موقع "سوفا سكور" التشكيل المثالي لنصف نهائي كوبا أمريكا 2024 ، والذي سيطر عليه نجوم التانجو بوجود 7 لاعبين أرجنتينيين في التشكيلة التي تعتمد على طريقة اللعب 3-5-2 في البطولة الشهيرة.

وحضر الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز في حراسة التشكيل المثالي بتقييم (7.4 من 10)، مع ثلاثي دفاعي مكون من مواطنه كريستيان روميرو، والأوروجواياني خوسيه ماريا خيمينيز (7.1)، إلى جانب الكولومبي دافينسون سانشيز (7.1).

 وفي الخط الوسط، تعتمد التشكيلة المثالية على الثلاثي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا (7.0 من 10)، ومواطنيه رودريجو دي بول (7.6) وإنزو فيرنانديز (7.6)، مع الأوروجواياني فيديريكو فالفيردي (8.1)، والكولومبي يوهان موخيكا (7.3).

أما خط الهجوم فيتكون من الثنائي ليونيل ميسي (7.4 من 10) وجوليان ألفاريز (7.5)، بعد تألق كبير قدمه النجمان في المواجهة الأخيرة ضمن نصف النهائي أمام كندا.

بحث المنتخب الأرجنتيني عن الاحتفاظ بلقب كوبا أمريكا، الذي توج به في النسخة الأخيرة 2021، حينما يلتقي كولومبيا في المباراة النهائية لهذه البطولة.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن