الشركة المتحدة تقرر وقف برنامج أحمد شوبير وفسخ عقده.. بيان رسمي

تاريخ النشر: 11/07/2024
204
منذ شهرين
شوبير

أصدرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية صباح اليوم الخميس، قرار عاجل بايقاف برنامج الإعلامي أحمد شوبير، بسبب مخالفته للقواعد المهنية التي تنص عليها الشركة.

ونشرت الشركة المتحدة بيان رسمي، والتي أعلنت من خلاله فسخ التعاقد مع أحمد شوبير، وايقاف برنامجه التليفزيوني عبر قناة "أون تايم سبورت".

اقرأ أيضا

موعد مشاركة مبابي لأول مرة في تدريبات ريال مدريد.. مفاجأة صادمة

تشكيل الزمالك المتوقع أمام طلائع الجيش..السعيد أساسي وثلاثي هجومي

وأكدت الشركة المتحدة في بيانها، أنه تم اتخاذ قرار بالإجماع من جانب مجلس إدارة الشركة، بايقاف البرنامج الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، والذي يترتب علىيه إنهاء التعاقد معه مباشرة.

وجاء بيان الشركة المتحدة كالتالي:

- قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه الأستاذ أحمد شوبير، ووفقًا للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فورًا.

- حيث إن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها.

-وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصًا على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق.

- وتؤكد الشركة المتحدة حرصها على أن تقدم كوادرها إعلام مهني يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها.

حمل تطبيق كورابيا الآن