قرار مفاجئ من وزارة الرياضة بخصوص مشاركة شهد سعيد بأولمبياد باريس

تاريخ النشر: 11/07/2024
63
منذ شهرين
أشرف صبحي

وجهت وزارة الشباب والرياضة خطاب رسمي إلى اللجنة الأولمبية المصرية صباح اليوم الخميس، بخصوص مشاركة شهد سعيد لاعبة الدراجات في دوري الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

وتتصدر شهد سعيد عناوين الصحافة المصرية، بعد ظهورها بالزي الرسمي للبعثة المصرية التي ستشارك في أولمبياد باريس، وهو ما أثار غضب المتابعين، بسبب قيام نفس اللاعب بتعمد إيذاء أحد زميلاتها في أحد سباقات الدراجات.

اقرأ أيضا

خاص | القندوسي يقترب من الدوري القطري.. والأهلي يحدد قيمة الصفقة

مفاجأة الشحات والشيبي في قمة الأهلي وبيراميدز.. هل تحدث المعجزة؟

وقامت شهد سعيد باسقاط زميلتها جنة عليوة من على درجاتها في أحد سباقات بطولة الجمهورية للدراجات، ليقوم الاتحاد المصري للدراجات بتوقيع عقوبة عليها بالايقاف لمدة عام، بالإضافة إلي غرامة مالية قدرها 5 ألا جنيه.

وأصدر وزارة الشباب والرياضة بيان رسمي بالخطاب الذي أرسلته الوزارة إلى اللجنة الأولمبية، والذي يتضمن إعادة النظر في مشاركة شهد سعيد بأولمبياد باريس.

وطلبت وزارة الشباب والرياضة إعادة دراسة موقف شهد سعيد بأولمبياد باريس 2024، وإفادة الوزارة بالإجراءات التي قام بها الاتحاد في هذا الشأن، وموافاة الوزارة بتقرير تفصيلي وفقًا لما تنص عليه لوائح الاتحاد المصري للدراجات وكذلك الاتحاد الدولي المرتبطة بهذا الشأن، مع مراعاة كافة المواثيق والمعايير الدولية والقواعد الأخلاقية الحاكمة للمنظومة الرياضية.

حمل تطبيق كورابيا الآن