ميسى يكشف مفاجأة بشأن اعتزاله .. تصريحات مثيرة

تاريخ النشر: 10/07/2024
112
منذ شهرين
ميسي

تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى المباراة النهائية من بطولة كوبا أمريكا بقيادة ليونيل ميسي، بعد الفوز على كندا بهدفين دون رد في نصف نهائي البطولة.

وانتقد ليونيل ميسي في تصريحات عقب المباراة، أرضية ملاعب البطولة، والتي وصفها بالسيئة للغاية، بالإضافة إلى درجات الحرارة المرتفعة، موضحًا أن المنتخبات في كوبا أمريكا صعبة والمنافسات قاسية، لذلك الوصول للنهائي ليس بالأمر السهل.

اقرأ أيضا

ميسي في عيد ميلاده.. 37 سنة و37 رقم قياسي أسطوري

ميسي يواصل تحطيم الأرقام القياسية بعد مشاركته في كوبا أمريكا

وتحدث ميسي عن مستقبله في الفترة المقبلة، وموعد اعتزاله كرة القدم، حيث قال البرغوث الأرجنتيني، إنه يود القول أن الرحلة كانت طويلة وشاقة، في كثير من الأحيان لم يكن يستمتع بحياته بسبب رغبته المستمرة في تحقيق الفوز.

وأضاف قائد المنتخب الأرجنتيني، أن عدم تحقيق الأهداف جعله قاسيًا للغاية على نفسه، مضيفًا أنه لم يكن يقدر الأمور كما ينبغي، ولكن الآن يستطيع القول إنه يستمتع بكل شيء كثيرًا بغض النظر عن الفوز أو الخسارة، "لأن الأمور الجميلة تأتي في النهاية".

وأشار ميسي، إلى أن بطولة كوبا أمريكا الحالية هي الأخيرة له في مسيرته، لذلك يستمتع بها كثيرًا، ولا يفكر في أبعد من ذلك، في ظل وصوله لـ 37 عامًا، وهو ما يزداد صعوبة في الفترة المقبلة.

وينتظر المنتخب الأرجنتيني الفائز من مواجهة منتخبي الأوروجواي ونظيره الكولومبي في الدور نصف النهائي لبطولة كوبا أمريكا 2024.

حمل تطبيق كورابيا الآن