الشناوي: هدفنا الاستمرارية لأطول فترة ممكنة في تحقيق الفوز

تاريخ النشر: 01/12/2023
2
منذ 9 شهور
احمد الشناوي

 

حرص أحمد الشناوي حارس مرمي نادي بيراميدز، على تةجيه الشكر إلي مسئولي نادي نواذيبو وكامل الشعب الموريتاني على الاستقبال الرائع لبعثة الفريق، والذي انعكس على روح وأداء اللاعبين في التدريبات وحماسهم من أجل تقديم مواجهة قوية وتحقيق ٣ نقاط جديدة في دور المجموعات.

اقرأ أيضا

باشتيكو يكشف أزمات بيراميدز قبل مواجهة نواذيبو

خناقة حسام وإبراهيم حسن في اتحاد الكرة؟.. كورابيا ينفرد بالحقيقة 

وقال الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن بيراميدزيلعب جميع مبارياته على الفوز سواء محليا أو قاريا من أجل الفوز، موضحًا أن الفريق يعلم جيدا مدي وة المنافس المنظم للغاية بعد متابعة العديد من مبارياته، واولصول لدور المجموعات في أقوي بطولة في قارية أفريقيا يعكس مدي قوة نواذيبو.

وأضاف حارس بيراميدز، أن هدف الفريق هو الاستمرارية لأطول فترة ممكنة في الفوز وتحقيق الانتصارات ومن الضروري حصد ٣ نقاط جديدة ليصل الفريق إلى نقطته السادسة وينافس على الصدارة، خاصة وأن أمام الفريق مهمة صعبة أخرى بدون راحة ومواجهة صن داونز القوي في جنوب أفريقيا، ومن الضروري عدم السماح بخسارة أي نقاط لمواصلة المشوار حتى النهاية.

أوضح الشناوي أنه لن يتحدث كثيرا في نقطة الملعب وأرضية النجيل الصناعي حتى لا يكون ذلك حديثا في أعذار لأن الفريق مهما كانت الظروف سيلعب ويؤدي بكل قوة وهدفه الفوز وحصد الثلاث نقاط، وكرة القدم ليس بها فريق صغير أو كبير ومجرد وصول نواذيبو لهذه المرحلة والدور المتقدم بدوري الأبطال يعكس مدى قوته ولابد من احترامه وبذل كل شيء في مواجهته.

حمل تطبيق كورابيا الآن