محامي أحمد رفعت يعلق على استقالة وليد دعبس .. "محدش يعرف الحقيقة"

تاريخ النشر: 09/07/2024
250
منذ شهرين
أحمد رفعت

علق محمد رشوان المحامي الخاص للراحل أحمد رفعت، على قرار وليد دعبس بالاستقالة من إدارة نادي مودرن سبورت،بعظ الأحداث الأخيرة التي شهدتها الشارع الرياضي، منذ وفاة أحمد رفعت. 

ونشر رشوان علرر حساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بيان نادي مودرن سبورت وعلق عليه قائلا:" حزين جدا على الحال اللي وصلنا له ليه محدش يعرف الحقيقة غير إلى عاشها.. الله يرحمك يا رفعت".

اقرأ أيضا

خاص| نجم بيراميدز يتلقى عروضا خارجية .. ورد مفاجئ من النادي

مهرجان العلمين .. مباراة بين نجوم الأهلي والزمالك

وأصدر نادي مودرن سبورت بيانًا رسميًا اليوم الثلاثاء، لتوضيح بعض الحقائق أمام الرأي العام بخصصو ازمة رفعت، وكذلك الكشف عن بعض القرارات التي تم إتخاذها من جانب مجلس إدارة النادي.

وكان أبرز ما جاء في بيان نادي مودرن فيوتشر كالتالي:

- ترى إدارة نادي مودرن سبورت أن هناك توجهات في وسائل الإعلام لتشوية صورة مجلس إدارة النادي في أزمة اللاعب أحمد رفعت.

- يؤكد نادي مودرن سبورت أن بعض وسائل الإعلام قامت بتحريف تصريحات وليد دعبس رئيس النادي بخصوص أزمة أحمد رفعت، وتم تفسير وتأويل هذه التصريحات بصورة غير واضحة أمام الرأي العام.

- يعرب نادي مودرن سبورت عن إستيائه من التصريحات التي أدلى بها نادر شوقي وكيل أحمد رفعت، والتي تتعلق بحديثه عن أزمة اللاعب، بداية من انتقاله إلى الوحدة الإماراتي وحتى وفاته.

- يتعرض نادي مودرن سبورت لحملة ممنهجة لتشويه صورة النادي ومجلس إدارته، وهو ما لم يحدث لأي نادي رياضي قبل ذلك.

- استقالة وليد دعبس من رئاسة مجلس إدارة نادي مودرن سبورت، وذلك بسبب ما تعرض له من التشكيك في نزاهته وتشويه صورته وتحريف تصريحاته، بالإضافة إللى وجود محاولات للوقيعة بينه وبين أسرة اللاعب أحمد رفعت وعائلته.

- تنازل ملاك النادي أصحاب الحصص الحاكمة في الشركة، عن حصصهم للملاك السابقين، مع منحهم تفويض لإدارة النادي وتسيير أعماله.

- يعلن نادي مودرن سبورت تقديمه كامل الدعم إلى اللجنة المشكلة من وزارة الشباب والرياضة للتحقيق في ازمة أحمد رفعت، وذلك وفقًا للمعومات المتوفرة لدى النادي.

حمل تطبيق كورابيا الآن