خاص| كيف انتهت أزمة الأهلي مع استاد القاهرة؟ .. وساطة واعتذار

تاريخ النشر: 09/07/2024
112
منذ شهرين
الأهلي وبيراميدز

شهدت الساعات الأخيرة أزمة كبيرة بين النادي الأهلي ومسئولي هيئة استاد القاهرة الدولي، بسبب تصريحات المدرب السويسري مارسيل كولر، بخصوص سوء أرضية الملعب.

وأكد كولر خلال تصريحاته عقب فوز الأهلي على حساب طلائع الجيش بثنائية نظيفة، بأن أرضية ملعب استاد القاهرة أصبحت سيئة، وهناك صعوبات كبيرة تواجه اللاعبين في المباريات بسبب أرضية الملعب.

اقرأ أيضا

مسئول الوحدة الإماراتي يكشف مفاجآت مدوية بخصوص أزمة أحمد رفعت

وليد دعبس يورط وكيل أحمد رفعت في أزمة اللاعب.. خد فلوس مخضرة

وتحدث مارسيل كولر عن دور المسئولين القائمين على صيانة الملعب، مشيرًا إلى أن استاد القاهرة هو واجهة مميزة للكرة المصرية، ويجب الإعتناء به أكثر من ذلك، بعدما ساءت حالته الفترة الأخيرة.

رد استاد القاهرة على مدرب الأهلي

ورد وليد عبدلوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة على تصريحات مارسيل كولر، حيث أعرب عن غضبه من المدرب السويسري.

وصرح وليد عبدالوهاب بأن لكل فعل رد فعل، واستاد القاهرة لن يستضيف مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة، والمقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء يوم الجمعة القادمة.

وعاد وليد عبدالوهاب ليؤكد أن خالد بيبو مدير الكرة في الأهلي، تواصل معه واعتذر عن تصريحات مارسيل كولر بخصوص سوء أرضية ملعب استاد القاهرة.

نهاية أزمة الأهلي ومسئولي استاد القاهرة

وأكد مصدر في الأهلي أنه تم التواصل مع أكثر من جهة رسمية ومن ضمنها وزارة الرياضة، لإنهاء أزمة استضافة استاد القاهرة لمباراة الفريق أمام بيراميدز.

وبحسب المصدر، فإن الساعات الماضية شهدت اتصالات بين مكثفة بين النادي الأهلي ومسئولي استاد القاهرة، وتم التوصل إلى اتفاق لتأجيل أعمال صيانة الملعب لوقت لاحق، لحين الانتهاء من مباراة الفريق أمام بيراميدز.

وحرص مسئولو الأهلي، على إنهاء سوء التفاهم الذي حدث بين النادي ومسئولي استاد القاهرة، بسبب تصريحات مارسيل كولر عن سوء أرضية الملعب.

وقال المصدر إن خالد بيبو تواصل شخصيًا مع رئيس هيئة الاستاد، وتم إنهاء الخلاف الذي تسبب برفض مسئولي استاد القاهرة استضافة مباراة الأهلي وبيراميدز.

وتأكد بشكل رسمي إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز على أرضية ملعب ستاد القاهرة، بعد إنهاء الأزمة التي اشتعلت بين الطرفين بعد تصريحات مارسيل كولر الأخيرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن