وليد دعبس "يورط" وكيل أحمد رفعت في أزمة اللاعب.. "خد فلوس مخضرة"

تاريخ النشر: 09/07/2024
35
منذ شهرين
أحمد رفعت

يتصدر أحمد رفعت عناوين الكرة المصرية في الأيام الماضية، بعدما رحل اللاعب عن الحياة بعد تدهور حالته الصحية.

وتوفي أحمد رفعت صباح يوم السبت الماضي، بعدما تعرض لأزمة قلبية جديدة، وذلك بعد شهر واحد فقط من استفاقة اللاعب عقب دخوله في غيبوبة استمرت لمدة 3 أشهر.

اقرأ أيضا

خالد بيومي يهاجم رئيس مودرن سبورت بسبب أحمد رفعت .. كذب وافتراء

مسئول الوحدة الإماراتي يكشف مفاجآت مدوية بخصوص أزمة أحمد رفعت

وكشف وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، عن كواليس جديدة بخصوص أزمة سفر أحمد رفعت إلى الإمارات، من أجل الإنضمام إلى نادي الوحدة الإماراتي.

وأكد وليد دعبس خلال تصريحاته عبر برنامج "الماتش" مع الإعلامي هاني حتحوت، أنه تم صدور قرار وزاري يسمح لـ أحمد رفعت بالسفر خارج البلاد، واللاعب سافر إلى الإمارات في طيارة خاصة من البلد التي كنا نتواجد بها.

ورد هاني حتحوت على تصريحات وليد دعبس قائلاً: "هل كانت هذه البلد هى غانا؟"، ليرد وليد دعبس قائلاً: "هتفرق في إيه"، ليعلق هاني حتحوت قائلاً: "هتفرق إن تصريح سفر اللاعب كان إلى ليبيريا، لماذا لم يصل اللاعب إلى هناك، وسافر إلى الإمارات أثناء تواجده في ترانزيت بدولة غانا".

وعلق وليد دعبس قائلاً:" أحمد رفعت حصل على الموافقة بالسفر وهو في غانا، واللاعب مكنش هيلعب الماتش دا، ليرد هاني حتحوت قائلاً: "مش هيلعب لأنه كان موقوف، طب ليه سافر مع البعثة"

وأجاب وليد دعبس قائلاً: "إحنا عندنا نظام في الفريق، وهو إن كل اللعيبة الكبار بتسافر مع البعثة، يعني لو جنش موقوف، يسافر مع البعثة باعتباره كابتن الفريق".

وتابع وليد دعبس تصريحات قائلاً: "أحمد رفعت سافر الإمارات معزز مكرم، واللاعب كان مبسوط بالسفر، ووكيله كمان كان فرحان، وكان يعلم كل شئ يتعلق بالصفقة".

وأضاف: "كان هناك عقد ثلاثي بين نادي مودرن سبورت ونادي الوحدة الإماراتي واللاعب، ونادر شوقي موقع على العقد كشاهد، حيث علق على ذلك قائلاً: "نادر شوقي كان عارف كل حاجة وموافق، وجاله فلوس مخضرة من الصفقة".

وأتم وليد دعبس تصريحاته قائلاً: "الناس كلها شافت الفلوس الخضرة الجميلة، ودا مش عيب إنك تدور على مصلحتك إنت واللاعب بتاعب وأجيبله حقه بزيادة".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن