رد الوحدة الإماراتي على فسخ تعاقد رفعت لسبب "أخلاقي" ..تصريح مثير

تاريخ النشر: 09/07/2024
60
منذ شهرين
رفعت

تحدث الإعلامي أحمد حسام ميدو عن أسباب رحيل أحمد رفعت عن نادي الوحدة الإماراتي، بعدما تم قطع إعارته وعودته إلى نادي مودرن سبورت "فيوتشر سابقًا".

وتوفي أحمد رفعت صباح يوم السبت الماضي، بعدما تعرض لأزمة قلبية جديدة، وذلك بعد شهر واحد فقط من استفاقة اللاعب عقب دخوله في غيبوبة استمرت لمدة 3 أشهر.

اقرأ أيضا

مسئول الوحدة الإماراتي يكشف مفاجآت مدوية بخصوص أزمة أحمد رفعت

الونش يعلق على انسحاب الزمالك من مباراة الأهلي .. ويهاجم التحكيم

وكان الوحدة الإماراتي قد تعاقد مع أحمد رفعت لمدة موسم على سبيل الإعارة، لكن تم قطع إعارة اللاعب بعد 6 أشهر فقط.

وأعرب أحمد حسام ميدو عن استيائه من تصريحات وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، بخصوص أسباب رحيل أحمد رفعت عن الوحدة الإماراتي، خاصة وأن هذه التصريحات يوجد بها تلميحات بأن هناك أسباب مشينة أو انضباطية، وهي التي تسببت برحيل اللاعب عن النادي الإماراتي.

وأكد ميدو أن تصريحات وليد دعبس كانت غير مسئولة، لأن بها اتهامات ضد لاعب توفاه الله، وأصبح غير قادر الآن على الدفاع عن نفسه.

وصرح ميدو عبر برنامجه "الريمونتادا"، بأنه حاول التواصل مع وليد دعبس، حتى يفهم أسباب تصريحات بخصوص رحيل أحمد رفعت عن الوحدة الإماراتي، بعدما أكد بأن اللاعب لم يرحل لأسباب فنية، حتى يكون له حق الرد، لكن لم يرد على اتصالاتنا.

وتابع : تواصلت مع مسئولي الوحدة الإماراتي، وأقسموا لي بأن أحمد رفعت لم تصدر منه أي تصرفات غير انضباطية، واللاعب رحل عن النادي لأسباب فنية فقط بقرار من المدير الفني.

وأضاف : "تحدثت أيضًا مع نادي شوقي وكيل أحمد رفعت، وهو الآخر أقسم لي بأن رحيل اللاعب عن الوحدة كان لأسباب فنية فقط."

وأتم ميدو تصريحاته بأن نادر شوقي أكد له أن أحمد رفعت رحل عن الوحدة الإماراتي، بعد خروجه من الحسابات الفنية للمدرب، وهذه هي الأسباب الحقيقية وراء رحيل اللاعب، مؤكدًا أن رحيل أحمد رفعت عن الفريق كان فقط لأسباب فنية، وليس لأسباب انضباطية كما تردد مؤخرًا.

حمل تطبيق كورابيا الآن