مسئول الوحدة الإماراتي يكشف مفاجآت مدوية بخصوص أزمة أحمد رفعت

تاريخ النشر: 09/07/2024
51
منذ شهرين
أحمد رفعت

كشف عامر الصيعري عضو مجلس إدارة نادي الوحدة الإماراتي، عن مفاجأت قوية بخصوص أزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت.

وتوفي أحمد رفعت صباح يوم السبت الماضي، بعدما تعرض لأزمة قلبية جديدة، وذلك بعد شهر واحد فقط من استفاقة اللاعب عقب دخوله في غيبوبة استمرت لمدة 3 أشهر.

اقرأ أيضا

كهربا يوجه رسالة لـ أحمد رفعت

تفاصيل مران منتخب مصر الأولمبي استعدادا لاولمبياد باريس 2024

وخرج عامر الصيعري بتصريحات قوية مساء أمس الإثنين، من خلال مكاملة هاتفية جمعته مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع على قناة صدى البلد.

وأعرب الصيعري في بداية تصريحاته عن حزنه الشديد بعد وفاة أحمد رفعت، حيث قال: "خالص العزاء لأسرة اللاعب أحمد رفعت وعائلته، لقد كان لاعبًا نحبه ونقدره ونحترمه، وندعوا له جميعًا بالرحمة".

وأكد عامر الصيعري أن أحمد رفعت رحل عن نادي الوحدة الإماراتي لأسباب فنية، والتي كانت وفقًا لرغبة المدرب مانويل خيمينيز المدير الفني للفريق.

وقال عضو نادي الوحدة الإماراتي، إن أحمد رفعت كان لاعب صاحب أخلاق رفيعة، لكنه كان لديه بعض العصبية، والسؤال الأهم الآن هو أنه لو كان أحمد رفعت قد رحل عن النادي لأسباب إنضباطية، لماذا كنا سندفع له باقي مستحقاته كاملة في شهر مايو من العام 2023.

وتابع: "لماذا لم يتجه نادي الوحدة الإماراتي للمحكمة الرياضية لفسخ عقد أحمد رفعت، بدلاً من دفع راتبه، ولذلك يجب التأكيد على أن أحمد رفعت رحل عن النادي لأسباب فنية فقط".

وأضاف: "تواصلت بشكل شخصي مع أحمد دياب قبل التوقيع مع أحمد رفعت، وأكد لي بأن تصريح سفر اللاعب سيصدر قريبًا، كما أن جميع أوراقه سليمة، ولكننا استمرينا في التواصل معه للتأكد من قانونية وجود اللاعب معنا".

وأتم: "كان هناك تساؤلات لدى نادي الوحدة، وهو أننا كبف سنقوم بإرسال المقابل المالي للصفقة، بينما لم يحصل اللاعب على التصريح، رغم تأكيدات أحمد دياب بأن أوراق اللاعب سليمة، ولكنه بعد ذلك تهرب منا، ولم يرد على إتصالاتنا".

الجدير بالذكر أن وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، قد صرح خلال الساعات الماضية، بأن أحمد رفعت لم يتم فسخ تعاقده مع نادي الوحدة الإماراتي لأسباب فنية، ولكن هناك أسباب أخرى لن يكشف عنها".

حمل تطبيق كورابيا الآن