خالد بيومي يهاجم رئيس مودرن سبورت بسبب أحمد رفعت .. "كذب وافتراء"

تاريخ النشر: 08/07/2024
77
منذ شهرين
أحمد رفعت

خرج الإعلامي المصري خالد بيومي، محلل مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية، بهجوم حاد ضد وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، بعد تصريحاته الأخيرة عن فسخ عقد أحمد رفعت مع نادي الوحدة الإماراتي.

وتوفي أحمد رفعت صباح يوم السبت الماضي، بعد تعرض لأزمة قلبية جديدة، وذلك بعد شهر واحد فقط من استفاقة اللاعب عقب دخوله في غيبوبة استمرت لمدة 3 أشهر.

اقرأ أيضا

دي خيا يقترب من الدوري السعودي عبر بوابة هذا النادي.. ليس النصر

عرض مالي ضخم يحسم انتقال نجم برشلونة إلى الدوري السعودي

وكان وليد دعبس قد صرح مساء أمس الأحد، بأن رحيل أحمد رفعت عن نادي الوحدة الإماراتي لم يكن لأسباب فنية، ولكنه لن يقوم بالإعلان عن الأسباب الحقيقة وراء فسخ عقد اللاعب مع النادي الإماراتي.

وانتقد خالد بيومي تصريحات وليد دعبس، والتي تحدث خلالها عن أسباب فسخ عقد أحمد رفعت مع نادي الوحدة الإماراتي، وذلك بعد 6 أشهر فقط من انتقاله إلى الفريق، رغم أنه تم التعاقد معه لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وبعث خالد بيومي رسالة حادة إلى وليد دعبس عبر حسابه الرسمي على منصة "X"، والتي نفى خلالها جميع تصريحات رئيس مودرن سبورت بخصوص أسباب فسخ عقد أحمد رفعت مع نادي الوحدة.

وكتب خالد بيومي عبر حسابه الشخصي قائلاً: "كلمة وشهادة حق للمرحوم أحمد رفعت، كل ما أعلنه رئيس النادي بخصوص فسخ التعاقد لسوء السلوك إفتراء وكذب".

وتابع: "نظرًا لقربي من أحمد رفعت طوال تلك الفترة مع نادي الوحدة الإماراتي، أتمني من حضرتك احترام الميت واحترام وجع أسرته".

وأتم: "الله يرحمك يا أحمد ويصبر أهلك.. وأسائلكم الدعاء".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن