نجم الاسماعيلي يشكو تعرضه لضغوط نفسية.. "صورة تنذر بكارثة جديدة"

تاريخ النشر: 08/07/2024
105
منذ شهرين
الإسماعيلي

نشر محمد حسن لاعب النادي الإسماعيلي رسالة عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، والتي تحدث خلالها عن تعرضه لضغوط نفسية كبيرة خلال المرحلة الماضية، بعدما تم صدور قرار بتجميده من جانب مسئولي الدراويش.

وكان الإسماعيلي قد أعلن في بيان رسمي منذ ما يقرب من شهرين، إيقاف محمد حسن لأجل غير مسمى، وتغريم اللاعب ربع مليون جنيه، بسبب ما حدث من اللاعب خلال مواجهة الفريق أمام البنك الأهلي.

اقرأ أيضا

شوبير يخرج عن صمته بعد أنباء اتهامه فى أزمة أحمد رفعت.. ماذا قال؟

موقف بيرسي تاو من مباراة الأهلي وبيراميدز .. ورطة كولر

وكان الإسماعيلي متأخرًا في النتيجة أمام البنك الأهلي بفارق هدف، في الشوط الأول، ليذهب اللاعبين إلى غرفة ملابس الفريق، بينما وقف محمد حسن الذي كان يتواجد على مقاعد البدلاء في أرض الملعب، وقام باستعمال كاميرا أحد المصورين المتواجدين في ملعب اللقاء، من أجل إلتقاط بعض الصور.

نجم الاسماعيلي يشكو تعرضه لضغوط نفسية

وأكد محمد حسن أنه يتعرض لضغوط نفسية كبيرة، بسبب استبعاده من تدريبات الإسماعيلي خلال الفترة الماضية، ليقوم اللاعب بنشر صورة تكشف إصابته بمرض جلدي يحاول التعافي منه.

وكتب محمد حسن عبر خاصية الإستورى على حسابه الشخصي على إنستجرام قائلاً: "ده برضوا أحد أعراض الضغط النفسي اللي الواحد بيشوفه، بقالي شهر ونص ممنوع من التمرين، وأني أمارس الحاجة اللي بحبها لمجرد أن فيه شخص قرر دا بدون سبب".

وتابع: "من كتر الزعل وإن الواحد يكتم جواه، الجسم بدأ يتكلم ويشتكي، ودا حال ناس كتير بتقابل في شغلها أشخاص مريضة نفسيًا بتطلع مرضهم عليك".

وأضاف: "أنا بقول لأي حد يحصل معاه كده متكتمش جواك ومتجيش على نفسك، عشان حد مبيخافش عليك وعلى زعلك، القهر ده إحساس وحش أوي ربنا ما يكتبه على حد".

وأتم: "ربنا إسمه العدل، لو حقك مخدتوش في الدنيا هتاخده في الأخرة أضعاف، ربنا يرحمك يا رفعت.. ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين".

محمد حسن

حمل تطبيق كورابيا الآن