دي خيا يقترب من الدوري السعودي عبر بوابة هذا النادي.. ليس النصر

تاريخ النشر: 08/07/2024
133
منذ شهرين
دي خيا

كشف الصحفي الإيطالى رودي جاليتي، عن وجود إهتمام من جانب بعض أندية الدوري السعودي بالتعاقد مع الحارس الإسباني دافيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق.

وكان دافيد دي خيا قد رحل عن مانشستر يونايتد نهاية موسم 2023، بعد نهاية تعاقده مع النادي، حيث لم يلتحق اللاعب بأي نادي منذ ذلك التوقيت.

اقرأ أيضا

أسطورة ليفربول ينصح صلاح بالانتقال إلى الدوري السعودي

خطوة واحدة تفصل كهربا عن الدوري السعودي.. تحرك رسمي لحسم الصفقة

ويقترب دي خيا من العودة إلى الملاعب من جديد، بعد ابتعاده عن عالم كرة القدم منذ ما يقرب من عام، في ظل الأنباء التي تربط الحارس الإسباني بالانتقال إلى الدوري السعوي.

ونشر رودي جاليتي تغريدة عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس"، والتي أكد خلالها وجود إهتمام من جانب إثنين من أندية الدوري السعوي، بالتعاقد مع دافيد دي خيا هذا الصيف.

وقال جاليتي إن الشباب السعودي يسعى بقوة للتعاقد مع دافيد دي خيا، بينما لم يكشف عن هوية النادي الأخر الذي يرغب في التعاقد مع الحارس الإسباني.

وأشار رودي جاليتي أن دافيد دي خيا يقوم بدراسة جميع العروض المقدمة للتعاقد معه، حيث يتوقع أن يكشف الحارس الإسباني عن وجهته خلال الفترة القادمة، سواء بالانتقال إلى الشباب أو الإنضمام إلى أي نادي أخر.

الجدير بالذكر أن نادي النصر السعودي قد دخل في مفاوضات مع دي خيا الصيف الماضي من أجل التعاقد معه، قبل أن تتوقف المفاوضات بشكل مفاجئ في ذلك الوقت.

حمل تطبيق كورابيا الآن