حقيقة رفض الشناوي الجلوس بديلا لشوبير أمام طلائع الجيش.. مفاجأة

تاريخ النشر: 08/07/2024
63
منذ شهرين
الشناوي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن حقيقة رفض محمد الشناوي الجلوس إحتياطيًا لزميله مصطفى شوبير، خلال مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الأهلي لملاقاة طلائع الجيش في إطار مباريات الإسبوع الثلاثون من عمر مسابقة الدوري المصري موسم 2024/2023، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الإثنين.

اقرأ أيضا

شوبير يخرج عن صمته بعد أنباء اتهامه فى أزمة أحمد رفعت.. ماذا قال؟

لمواصلة الانتصارات..الأهلي يواجه طلائع الجيش اليوم بالدوري المصري

وشهدت قائمة الأهلي استبعاد محمد الشناوي من قائمة الفريق لمباراة طلائع الجيش من أجل حصول اللاعب على راحة، نتيجة لضغط المباريات التي يخوضها الفريق في بطولة الدوري.

وتسائل عدد كبير من جماهير الأهلي عن أسباب عدم تواجد الشناوي على مقاعد بدلاء الفريق، في المباريات التي يتم إراحة اللاعب خلالها بدلاً من خروجه من القائمة.

حقيقة رفض الشناوي الجلوس بديلا لشوبير.

ونفى أحمد شوبير خلال تصريحاته عبر إذاعة "أون سبورت" صباح اليوم الإثنين، كل ما ترد بخصوص رفض محمد الشناوي الجلوس إحتياطيًا لمصطفى شوبير في المباريات، وتفضيل اللاعب الخروج من القائمة في حال قرر الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر عدم الاعتماد عليه.

وقال شوبير إن جماهير الأهلي تتسائل عن أسباب خروج محمد الشناوي من قائمة الأهلي في المباريات التي لا يشارك بها، ورفض اللاعب التواجد على مقاعد البدلاء، خاصة وأن هذا الأمر قد تكرر عدة مرات هذا الموسم.

وأكد أحمد شوبير بأن هذه الأمور تكون باتفاق بين الجهاز الفني واللاعب، بالإضافة إلى أنها تكون فرصة جيدة لتواجد محمود الزنفلي على مقاعد البدلاء، ولكن كل ما تردد بخصوص رفض محمد الشناوي الجلوس إحتياطيًا لمصطفى شوبير، هى مجرد شائعات يتم تداولها عبر منصات السوشيال ميديا ووسائل الإعلام.

حمل تطبيق كورابيا الآن