مفاجأة جديدة بخصوص انتقال ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد..ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 08/07/2024
410
منذ شهر
ألفونسو ديفيز

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الإثنين، عن تطورات جديدة بخصوص انتقال ألفونسو ديفيز لاعب نادي بايرن ميونخ الألمانى، إلى صفوف ريال مدريد في الانتقالات الصيفية.

وكان ريال مدريد قد دخل في مفاوضات مع ألفونسو ديفيز خلال الشهور الماضية، ليحصل على موافقة اللاعب بالانتقال إلى صفوف الفريق الملكي، ولكن إدارة بايرن ميونخ تتمسك باستمرار اللاعب.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يبدأ في بيع قمصان مبابي.. يرتدي رقم الأسطورة

أسباب تعاقد ريال مدريد من نجم الفريق وبيعه للدوريات العربية

ويرتبط ديفيز بعقد مع نادي بايرن ميونخ يمتد حتى نهاية منافسات الوسم المقبل، حيث لم يتوصل اللاعب إلى اتفاق مع إدارة النادي الألماني بخصوص تجديد تعاقده حتى الآن.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية" فإن ريال مدريد قرر الإنتظار حتى نهاية مشاركة ألفونسو ديفيز مع منتخب كندا في بطولة كوبا أميركا 2024، وبعدها سوف يتقدم بعرض رسمي جديد للتعاقد مع اللاعب.

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد سيقدم عرض جديد إلى نادي بايرن ميونخ للتعاقد مع ألفونسو ديفيز، عقب انتهاء مشاركة اللاعب في بطولة كوبا أميركا مع منتخب كندا.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها، أنه في حال فشل ريال مدريد في التعاقد مع ألفونسو ديفيز هذا الصيف، فسوف ينتظر النادي الملكي حتى نهاية عقد اللاعب مع بايرن ميونخ نهاية موسم 2025، وسوف يتم التعاقد معه بشكل مجاني في صفقة انتقال حر.

حمل تطبيق كورابيا الآن