إصابة أراخو "ترعب" برشلونة قبل الموسم الجديد.. تحديد مدة الغياب

تاريخ النشر: 07/07/2024
206
منذ شهرين
أراخو

تعرض رونالد أراوخو لاعب نادى برشلونة ومنتخب الأوروجواي، لإصابة قوية خلال مشاركته في مباراة منتخب بلاده ضد البرازيل، والتي جمعت بينهما فجر اليوم الأحد، فى الدور ربع النهائى من بطولة كوبا أمريكا 2024.

وتأهل منتخب الأوروجواي إلى نصف نهائي بطولة كوبا أميركا، بعدما حقق الفوز على حساب البرازيل الفوز بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والأضافى بالتعادل السلبي.

اقرأ أيضا

الهلال السعودي يوافق على بيع نجم الفريق إلى الدوري البرازيلي

ميسي على رأس قائمة الأرجنتين لمواجهتي الأوروجواي والبرازيل

وغادر رونالد أراوخو ملعب المباراة باكيًا بعد نصف ساعة من بداية اللقاء، بسبب الإصابة التي تعرض في أحد الكرات المشتركة مع لاعبي منتخب البرازيل.

وبحسب التقارير العالمية، فإن الإصابة التي تعرض لها رونالد أراخو تبدو خطيرة، خاصة بعدما أثبتت الفحوصات الأولية التي خضع لها اللاعب إصابته بالعضلة ذات الرأسين في الفخذ الأيسر.

وأكد الصحفي "خافي ميجيل" من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، أن مدة غياب أراوخو عن الملاعب قد تتراوح ما بين 6 إلى 8 أسابيع، مما يعني انتهاء مشواره مع منتخب الأوروجواي في بطولة كوبا أميركا.

وتُعد هذه هى المرة الثانية التي يتعرض خلالها أراوخو للإصابة في العضلة ذات الرأسين، حيث سبق وأن تعرض اللاعب لهذه الإصابة في بداية الموسم الماضي، ليغيب عن مباريات برشلونة لما يزيد عن شهر ونصف.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن