موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على الإسماعيلي

تاريخ النشر: 07/07/2024
1993
منذ شهرين
الزمالك

تمكن الزمالك من تحقيق فوز صعب على حساب الإسماعيلي، في المباراة التي جمعت ين الفريقين مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وحقق الزمالك الانتصار على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الإسبوع الثلاثون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا

ثنائية السعيد تقود الزمالك للفوز على الإسماعيلي في الدوري المصري

الدورى المصري.. التعادل السلبى يحسم نتيجة مباراة الجونة وسيراميكا

وتقدم الإسماعيلي في النتيجة عن طريق عبدالرحمن مجدي، بعدما انفرد بحارس مرمى الزمالك عند الدقيقة 70، ليضع الكرة في الشباك بتسديدة أرضية رائعة.

وسجل عبدالله السعيد هدف التعادل لصالح الزمالك عند الدقيقة 77 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف الهدف الثاني من ركلة جزاء ثانية سجلها ببراعة عند الدقيقة 82 من عمر اللقاء.

ورفع الزمالك رصيده إلى 41 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما توقف رصيد الإسماعيلي عند 31 نقطة، ليتراجع إلى المركز الرابع عشر بقائمة الترتيب.

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على الإسماعيلي

وتحدد موعد مباراة الزمالك القادمة، والتي ستجمعه أمام طلائع الجيش، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الإسبوع السادس عشر من عمر منافسات الدوري المصري.

وسيلتقي الزمالك أمام طلائع الجيش مساء يوم الخميس المقبل، الموافق 11 من شهر يوليو الجاري.

وتقام مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش على أرضية ملعب ستاد الكلية الحربية، وتنطلق في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن