الاتحاد الإسباني يعلن حجم إصابة بيدري وموقفه من استكمال يورو 2024

تاريخ النشر: 06/07/2024
68
منذ شهرين
بيدري

أكد الاتحاد الاسبانى لكرة القدم، انتهاء مشوار بيدرى جونزاليس لاعب وسط برشلونة، مع المنتخب الاسبانى في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وكان بيدري قد تعرض للإصابة بعد تدخل قوي على قدم اللاعب من جانب توني كروس، خلال مباراة إسبانيا وألمانيا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا.

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يورط أنشيلوتي.. بيلينجهام ينتقد الاتحاد الاسباني

بيدري يقود تشكيل برشلونة ضد أتلتيك بيلباو في كأس ملك اسبانيا

وغادر بيدري ملعب المباراة باكيًا بسبب الإصابة التي تعرض لها في الدقيقه الثامنة من بداية اللقاء، بعد تدخل عنيف من جانب توني كروس لاعب وسط منتخب ألمانيا.

وبحسب الفحوصات الطبية التي خضع لها بيدري، فإن إصابة اللاعب عبارة عن إلتواء جانبى داخلى فى الركبة اليسرى.

وأكد الاتحاد الإسباني في بيان رسمي، انتهاء مشوار بيدري مع منتخب إسبانيا في يورو 2024، حيث يحتاج اللاعب لمدة شهر من أجل التعافي من الإصابة.

وقدم توني كروس إعتذار رسمي إلى بيدري من خلال حسابه الشخصي على إنستجرام، حيث بعث لاعب الوسط الألماني رسالة إلى نجم برشلونة قائلاً: "أعتذر إلى بيدري بعد الإصابة التي تعرض لها وأتمنى له الشفاء العاجل، وبالتأكيد لم أقصد إصابتك، بالتوفيق لك فيما هو قادم".

الجدير بالذكر أن المنتخب الأسبانى يستعد لمواجهة نظيره المنتخب الفرنسى فى الدور نصف النهائى من بطوله كأس أمم أوروبا، وفي المباراة التي ستجمع بين المنتخبين مساء يوم الثلاثاء المقبل، وتنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن