لافتة طيبة من وزير الرياضة تجاه أحمد رفعت..ورسالة إلى أسرة اللاعب

تاريخ النشر: 06/07/2024
70
منذ شهرين
وزير الرياضة وأحمد رفعت

حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على تعزية أحمد رفعت فقيد الكرة المصرية، والذي رحل عن الحياة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وأعلن نادي مودرن سبورت اليوم السبت، وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق، بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ، ليتم نقله إلى المستشفى ولكنه فارق الحياة.

اقرأ أيضا

طبيب القلب لأحمد رفعت يكشف كواليس اللحظات الأخيرة في حياته

كيروش وبرادلي ينعيان أحمد رفعت بكلمات مؤثرة‎

وأعرب أشرف صبحي عن حزنه الشديد بعد وفاة أحمد رفعت، وذلك خلال تصريحاته عبر قناة "أون تايم سبورت"، مشيرًا إلى أن خبر وفاة أحمد رفعت كان صادمًا بالنسبة له ولجميع منظومة الكرة المصرية.

وأكد وزير الرياضة أنه سوف يتم إطلاق إسم أحمد رفعت على أحد مراكز الشباب، وذلك تخليدًا لذكرى اللاعب بعدما توفي نتيجة لوهكة صحية مفاجئة.

وتابع أشرف صبحي تصريحاته قائلاً: "أنعي نفسي وأسرة أحمد رفعت، وجميعنا في حالة من الحزن الشديد، ونتمنى له الرحمة والمغفرة بإذن الله وأن يصبر أهله جميعًا".

وأضاف: "سيتم إطلاق إسم أحمد رفعت على أحد مراكز الشباب في محافظة كفر الشيخ، ووزارة الرياضة ستقف بجانب أسرة اللاعب وسيتم تلبية كل جميع طلباتهم".

وزاد: "أشكر وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، بعدما أعلن أنه سوف يتم سداد راتب أحمد رفعت إلى أسرة اللاعب، خلال السنوات الأربعة القادمة، وهى مدة عقد اللاعب مع النادي".

وأتم: خبر وفاة أحمد رفعت كان صادمًا ومفزعًا، خاصة وأنه كان قد عاد إلى حياته الطبيعية بعد الوعكة الصحية التي كانت قد مر بها خلال الفترة الماضية، والوزارة سوف تقوم بالتركيز على حملات التوعية الطبية من أجل تجنب تكرار مثل هذه الحالات المشابهة في المستقبل".

  

حمل تطبيق كورابيا الآن