وفاة أحمد رفعت.. الإعلان عن موعد الدفن وصلاة الجنازة

تاريخ النشر: 06/07/2024
87
منذ شهرين
أحمد رفعت

رحل عن عالمنا اليوم السبت، اللاعب أحمد رفعت، لاعب كرة القدم بصفوف نادي مودرن سبورت، وذلك بعد صراع مع المرض، وفقا لما نشرته صفحة فيوتشر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقالت صفحة فيوتشر في منشور لها منذ قليل: يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي، ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

اقرأ أيضا

تفاصيل زيارة وزير الرياضة لـ أحمد رفعت لاعب فيوتشر

الزمالك ضد فيوتشر| صورة أحمد رفعت تزين قمصان اللاعبين بالتدريبات

وتابعت الصفحة: بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلون.

أعلن نادي مودرن سبورت برئاسة وليد دعبس عن موعد الدفنة وصلاة الجنازة على أحمد رفعت، لاعب الفريق، والذي توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم..

ونشر النادي بيانا رسميا حول موعد الدفنة وصلاة الجنازة على أحمد رفعت جاء كالتالي: موعد الدفنة وصلاة الجنازة على اللاعب أحمد رفعت في مدينة أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ بعد صلاة الظهر.

حمل تطبيق كورابيا الآن