موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا

تاريخ النشر: 01/12/2023
92
منذ 9 شهور
علي معلول - الأهلي ضد سموحة

يتساءل العديد من جماهير الكرة المصرية والعربية عن موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز، في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بدور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024.

وتنطلق مباراة الأهلي ويانج أفريكانز، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

اقرأ أيضا

تاو ومحسن على رأس قائمة الأهلي في رحلة تنزانيا والبعثة تصل المطار

خاص.. تقرير أندويا يُحدد عقوبات المتمردين في الأهلي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكان.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر، من تحقيق فوزاً كبيراً في الجولة الأولى، أمام فريق ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على أرضية ستاد السلام.

بينما سقط فريق يانج أفريكانز بثلاثية نظيفة، أمام شباب بلوزداد الجزائري، في الجولة الأولى، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ستاد «5 يوليو» في الجزائر.

ويسعى النادي الأهلي لخطف الثلاث نقاط من عُقر دار فريق يانج أفريكانز، من أجل الوصول إلى النقطة السادسة والابتعاد مبكراً عن داومة الحسابات، والاقتراب من بطاقة التأهل والعبور إلى ربع نهائي البطولة الإفريقية.

وجاء ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا قبل مباراة يانج أفريكانز على النحو التالي

1 - الأهلي 3 نقاط.

2 - شباب بلوزداد 3 نقاط.

3 - ميدياما 0 نقاط.

4 - يانج أفريكانز 0 نقاط.

حمل تطبيق كورابيا الآن