قالوا عن الزمالك.. صفقة من العيار الثقيل وموقف كأس الرابطة!

تاريخ النشر: 01/12/2023
202
منذ 9 شهور
الزمالك

قالو عن الزمالك هي خدمة يقدمها كورابيا لقرائه ومتابعيه، تتضمن أهم واقوى التصريحات التي أطلقها نجوم وخبراء الكرة، عن القلعة البيضاء في الساعات الأخيرة عبر منصاتهم أو البرامج الرياضية التي انطلقت ليلة أمس وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم وجاءت كالتالي:

 

اقرأ أيضا

أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 30 - 11 - 2023.. البحث عن خائن

جاسوس في الزمالك.. ميدو يهدد عضو مجلس الإدارة الخائن

عامر حسين: هناك تنسيق مع الزمالك بشأن مواعيد كأس الرابطة

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن التربيطات دائمًا يكون لها دور كبير في انتخابات الاتحادات أو الروابط، مشيرا إلى أن هناك اتحاد شمال إفريقيا ودائمًا تكون هناك اجتماعات خاصة، وأندية شمال إفريقيا هي دائمًا السبب الرئيسي في نجاح بطولات القارة.

وأكد: سوف نقوم بالتنسيق مع الزمالك حتى لا تتعارض مواعيد كاس الرابطة مع معسكر الفريق الابيض، ومباريات كاس الرابطة ستنطلق يوم 7 أو 8 يناير وحتى 13 فبراير خلال أمم إفريقيا، وبعد القرعة سوف يتم تحديد مواعيد المباريات والاعلان عنها بشكل رسمي، وسنراعي مواعيد مباريات بطولة الأمم، وكذلك مباريات منتخب مصر".

 

نصر إبراهيم: سامسون يحتاج الدعم والمساندة من الجماهير

طالب نصر إبراهيم، نجم الزمالك السابق، جماهير القلعة البيضاء بمساندة ودعم البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال إبراهيم فى تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر، على قناة الزمالك: "سامسون يحتاج الدعم والمساندة وهو لاعبا فى الزمالك وهو الأمر الذى يحاول الجهاز الفني التعامل مع اللاعب من خلال منحه الثقة".

 

وائل القباني : أؤيد قرار بيع زيزو والزمالك قادر على توفير البديل

أعرب وائل القباني نجم الزمالك السابق، عن قراره في ملف بيع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، أحمد سيد "زيزو"، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال وائل القباني في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج 90+ الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم سعيد عبر قناة "النهار" : "على مسؤولي نادي الزمالك سرعة منح اللاعبين المتواجدين مستحقاتهم المتأخرة، بدلاً من التفكير في عقد صفقات جديدة، يجب على مسؤولى نادي الزمالك وضع خطة كروية، ينجح في الاستفادة منها الفريق على المدى البعيد".

 

إبراهيم سعيد : الزمالك يستهدف صفقة من العيار الثقيل

وصرح الإعلامي إبراهيم سعيد مقدم برنامج 90+، عن صفقة جديدة لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المنتظرة في شهر يناير المقبل، قائلا "الزمالك يستهدف ضم مروان حمدي من صفوف النادي المصري البورسعيدي في صفقة قيمتها 20 مليون جنيه".

وأضاف : "نادي الزمالك يرغب في عودة مروان حمدي مهاجم الفريق السابق من النادي المصري البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، جاء ذلك خاصًة وأن مروان حمدي أصبح قريب للغاية من الرحيل بعد الأزمات مع إدارة النادي البورسعيدي والجماهير، هناك اتفاق مبدئي بين مسؤولي الزمالك والمصري على التعاقد مع مروان حمدي مقابل 20 مليون جنيه".

حمل تطبيق كورابيا الآن