تاريخ مواجهات مصر أمام الفرق الثلاثة بتصفيات إفريقيا

تاريخ النشر: 04/07/2024
97
منذ شهرين
منتخب مصر

أقيمت قرعة تصفيات أمم أفريقيا 2025 في مدينة جوهانسبرج بجنوب أفريقيا، ويشارك في قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا نسخة 2025، 48 منتخبًا من بينهم منتخب مصر، مقسمة على 12 مجموعة بواقع 4 منتخبات في كل واحدة.

تاريخ مواجهات مصر أمام كاب فيردي

اقرأ أيضا

التعادل السلبي يحسم مواجهة الاتحاد والطلائع في الدوري

الأهلي يجس نبض نجم إنبي لضمه في الموسم المقبل

منتخب الفراعنة لم يخض سوى مواجهة وحيدة فقط أمام منتخب كاب فيردي، كانت خلال النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بكوت ديفوار، وانتهى اللقاء لحساب مباريات الجولة الثالثة من البطولة، والذي انتهى بتعادل الفريقين إيجابيا بنتيجة 2-2

تاريخ مواجهات مصر وبوتسوانا

وقد خاض منتخب مصر 4 مباريات أمام بوتسوانا طوال تاريخ مواجهات المنتخبين، وخلال تصفيات أمم إفريقيا التقى منتخب مصر مع نظيره البوتسواني مرتين، الأولى في 2014، وتعادل الفراعنة سلبيا في جابورون، قبل الفوز في اللقاء الآخر الذي أقيم بالقاهرة، بهدف دون رد سجله محمد فضل.

وفي تصفيات أمم إفريقيا لعام 2015، نجح المنتخب الوطني في الفوز على نظيره البوتسواني في المباراتين بنتيجة واحدة بهدفين دون رد.

تاريخ مواجهات مصر أمام موريتانيا

وواجه منتخب مصر نظيره الموريتاني في مباراتين سابقتين، كانا في تصفيات أمم إفريقيا لعام 2008، إذ نجح الفراعنة في الفوز بالمباراة الأولى بثلاثية دون رد، قبل التعادل في المواجهة الثانية بهدف لكل فريق.

حمل تطبيق كورابيا الآن