النصر ضد الهلال.. قمة كروية مشتعلة بين متصدر ووصيف الدوري السعودي

تاريخ النشر: 01/12/2023
54
منذ 9 شهور
النصر

يواجه فريق النصر نظيره الهلال، في الثامنة مساء اليوم الجمعة، في قمة كروية ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن السعودي 2023-24، حيث يستضيف زعيم آسيا ديربي الرياض في استاد الملك فهد الدولي.

وانتهت الجولة الماضية بفوز العالمي بثلاثية نظيفة على الأخدود، وفوز ساحق للهلال بنتيجة 9-0 على الحزم، وأصبحت المنافسة في أشدها مما يضيف الإثارة أكثر على أجواء المباراة.

اقرأ أيضا

تقارير.. النصر السعودي يقترب من المشاركة في دوري أبطال أوروبا

مدحت شلبي معلقاً علي مباراة النصر والهلال بالدوري السعودي

ويحتل الهلال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 38 نقطة، بفارق أربعة نقاط فقط عن النصر في المركز الثاني.

ويدخل الهلال المباراة طامحًا في الانتصار من أجل تعزيز صدارته لمسابقة دوري روشن السعودي، وزيادة فارق النقاط مع ملاحقه إلى 7 نقاط، بالإضافة إلى الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم خلال الموسم الحالي، وعلى الجانب الآخر، يسعى النصر لإلحاق الخسارة الأولى بغريمه التقليدي، وتقليص فارق النقاط معه إلى نقطة واحدة.

أصبح عبد الإله العمري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مهددًا بالغياب عن مواجهة الهلال، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وتحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة عبد الاله العمري، مدافع النصر خلال مواجهة ديربي الرياض أمام الهلال وذلك بسبب الإصابة التي عانى منها خلال الفترة الماضية.

من جهة أخرى، شارك البرتغالي كريستيانو رونالدو، في تدريبات النصر التي أقيمت اليوم الخميس، قبل مواجهة الديربي بعد تعافيه من الإصابة ليصبح جاهزًا لخوض مباراة الهلال.

يعتبر النصر والهلال هما الأكثر جماهيرية في المملكة السعودية، ومواجهاتهما المقبل ينتظر أن تجذب أنظار الجماهير من جميع أنحاء العالم في ظل وجود كويكبه من أبرز نجوم العالم بين صفوف الفريقين، أبرزهم قائد نادي النصر كريستيانو رونالدو.

موعد مباراة القمة بين النصر والهلال والقنوات الناقلة، حيث تقام مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي يوم الجمعة الموافق 1 ديسمبر 2023 في استاد الملك فهد الدولي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت مصر، تذاع مباريات الدوري السعودي منذ عامين على قنوات SSC، وذلك في شتى بقاع الشرق الأوسط والوطن العربي من المحيط للخليج، وستكون القناة الناقلة لمباراة النصر ضد الهلال هي الأولى "SSC HD"

حمل تطبيق كورابيا الآن