الأهلي يقترب من ضم يحيى عطية الله.. اتفاق مبدئي وشروط مالية مثيرة

تاريخ النشر: 04/07/2024
151
منذ يومين
يحيى عطية لله

يقترب النادي الأهلي من حسم أولى صفقاته الصيفية استعدادًا للموسم الجديد، بالتعاقد مع الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله، المحترف ضمن صفوف نادي روستوف الروسي.

ودخل الأهلي منذ ما يقرب من شهرين، في مفاوضات رسمية مع يحيى عطية الله، من أجل التعاقد معه لتدعيم الجبهة اليسرى في الموسم الجديد، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.

اقرأ أيضا

صدام الأهلي وبيراميدز يدفع ميكالي للرحيل عن المنتخب الأولمبي

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الداخلية.. وموعد المباراة والقناة الناقلة

وكشف موقع "Le360 sport" المغربي، عن أخر تطورات مفاوضات الأهلي مع يحيى عطية الله، في ظل تمسك المدرب السويسري مارسيل كولر بالتعاقد مع اللاعب.

وذكر الموقع المغربي أن النادي الأهلي اقترب من حسم التعاقد مع يحيى عطية الله في الميركاتو الصيفي، خاصة وأن مارسيل كولر يتمسك بالتعاقد مع النجم المغربي، لتدعيم الجبهة اليسرى بعد إصابة علي معلول.

وبحسب التقارير، فإن الأيام المقبلة سوف تشهد بنسبة كبيرة توصل الأهلي إلى اتفاق نهائي مع نادي روستوف الروسي، بخصوص التعاقد مع يحيى عطية الله، بعدما تم رفع قيمة المقابل المالي للصفقة.

وبات يحيى عطية الله على بُعد خطوة واحدة من الانتقال إلى النادي الأهلي، بعدما تم التوصل إلى اتفاق شبه نهائي بين الناديين لحسم الصفقة.

وأشار الموقع المغربي إلى أن الأهلي سوف يتعاقد مع يحيى عطية الله لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع تفعيل بند خيار الشراء في نهاية الموسم.

وسيتعاقد الأهلي مع يحيى عطية الله لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل 200 ألف دولار، وفي حال تم تفعيل بند الشراء سيدفع الأهلي 600 ألف دولار إضافية إلى نادي روستوف الروسي، كما سيحصل اللاعب على راتب سنوى بقيمة 500 ألف دولار.