كيف تعامل صلاح مع رفض ليفربول مشاركته في أولمبياد باريس؟.. مفاجأة

تاريخ النشر: 04/07/2024
51
منذ شهرين
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية خلال الساعات الماضية، عن موقف النجم الدولي المصري محمد صلاح، من قرار نادي ليفربول برفض مشاركته في أولمبياد باريس 2024.

ورفض نادي ليفربول إنضمام محمد صلاح إلى قائمة منتخب مصر الأولمبي، الذي يستعد للمشاركة في دور الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، والتي تستضيفها فرنسا خلال الفترة من 26 يوليو، وحتى 11 من شهر أغسطس القادم.

اقرأ أيضا

تطورات أزمة الزمالك مع خالد بوطيب.. اتفاق شبه رسمي وعقبة واحدة

صراع الصدارة والهبوط.. الأهلي يواجه الداخلية اليوم بالدوري المصري

وبحسب موقع "ليفربول إيكو"، المختص بأخبار النادي الإنجليزي، فإن محمد صلاح تقبل قرار إدارة ليفربول برفض مشاركته في الأولمبياد.

وأكد الموقع السابق ذكره، أن قرار ليفربول بمنع لاعبي الفريق من المشاركة في أولمبياد باريس لم يغضب محمد صلاح،  واللاعب تقبل القرار ولم يظهر أي رد فعل تجاه هذا الأمر، بل قام بدعم قرار النادي.

وجاء رفض ليفربول مشاركة لاعبي الفريق في الأولمبياد، بسبب تعارض موعد إقامة البطولة مع موعد انطلاق الفترة التحضيرية استعدادًا للموسم الجديد.

وكان المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، يتمنى إنضمام صلاح إلى قائمة المنتخب في أولمبياد باريس، ولكن ليفربول رفض مشاركة اللاعب في الألمبياد بشكل نهائي.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة في بطولة كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، والتي تضم أيضًا منتخبات إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيكان.

حمل تطبيق كورابيا الآن