كولر يرد على إغراءات أندية الدوري السعودي.. "أنا مجنون بـ الأهلي"

تاريخ النشر: 04/07/2024
1162
منذ يومين
الأهلي

فجر الإعلامي إبراهيم عبدالجواد مفاجأة مدوية، بعدما كشف عن وجود إهتمام من جانب بعض أندية الدوري السعودي، بالتعاقد مع المدرب السويسري مارسيل كولر.

وأكد إبراهيم عبدالجواد أن مارسيل كولر مدرب الأهلي، يحظى باهتمام كبير من جانب إثنين من أندية الدوري السعودي، للتعاقد معه لقيادة أحد اهذه لأندية بداية من الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

قائمة الأهلي أمام الداخلية.. عودة عمر كمال وكريستو وموقف كهربا

صدام الأهلي وبيراميدز يدفع ميكالي للرحيل عن المنتخب الأولمبي

وقال عبدالجواد إن هناك مفاوضات وتواصل رسمي بين إثنين من أندية الدوري السعودي مع وكيل مارسيل كولر، من أجل معرفة موقف المدرب السويسري من الرحيل عن الأهلي هذا الصيف.

وتابع: مارسيل كولر حسم موقفه من عروض الدوري السعودي، حيث رد على هذه العروض قائلاً: "أنا مجنون بالنادي الأهلي، والأولوية بالنسبة لي هى الإستمرار مع هذا الفريق".

وأضاف: وكيل مارسيل كولر أكد لإدارة الأندية السعودية التي ترغب في التعاقد مع المدرب السويسري، أن الأولوية بالنسبة لـ كولر هى الإستمرار مع النادي الأهلي.

وصرح إبراهيم عبدالجواد في ختام تصريحاته، بأن وكيل مارسيل كولر طلب من أندية الدوري السعودي تأجيل المفاوضات حتى نهاية الموسم، لحين الانتهاء من بطولة الدوري المصري، ولكنه أكد أيضًا بأن قرار كولر بنسبة كبيرة سيكون الإستمرار مع الأهلي في الموسم الجديد.