تطورات أزمة الزمالك مع خالد بوطيب.. اتفاق شبه رسمي وعقبة واحدة

تاريخ النشر: 04/07/2024
572
منذ 3 أيام
الزمالك

كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، عن أخر تطورات أزمة إيقاف القيد لنادي الزمالك، بسبب مستحقات المهاجم المغربي خالد بوطيب.

وكانت محكمة التحكيم الرياضي "كاس"، قد أصدرت حكم رسمي بإيقاف قيد الزمالك، لحين سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب، والتي تبلغ 2 مليون و400 ألف يورو.

اقرأ أيضا

الكشف عن طاقم حكام مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري

هل يتم تأجيل الدوري المصري بسبب أولمبياد باريس..وزير الرياضة يجيب

وأكد إبراهيم عبدالجواد خلال تصريحاته عبر قناة "أون تايم سبورت"، أن مجلس إدارة نادي الزمالك توصل إلي اتفاق مع المغربي خالد بوطيب، من أجل تسوية مستحقات اللاعب وحل أزمة إيقاف القيد.

وقال عبدالجواد إن الزمالك حصل على موافقة خالد بوطيب لتقسيط الغرامة، وتم الإتفاق على حصول اللاعب على 50% من قيمة العقوبة، وجدولة باقي مستحقات المهاجم المغربي على 6 أشهر.

وتابع: الزمالك توصل إلى اتفاق شفهي مع خالد بوطيب لتقسيط مستحقات اللاعب، ولكن لم يتم الإتفاق على هذا الأمر بشكل رسمي حتى الآن، والذي يتضمن توقيع عقود بين الطرفين تؤكد نهاية هذه الأزمة.

وأضاف: الزمالك لم يعلن عن انتهاء أزمة خالد بوطيب بشكل رسمي حتى الآن، لأن الشهور الماضية قد شهدت عدة اتفاقات مع خالد بوطيب، ثم يفاجئ النادي بتراجع اللاعب والمحامي الخاص به عن هذه الاتفاقات، لذلك ينتظر النادي توقيع عقود رسمية بهذا الإتفاق، ثم سيتم الإعلان عن نهاية هذه الأزمة.

وأتم: حسين لبيب رئيس نادي الزمالك رفض استخدام جميع أموال مكافأت الفوز بكأس الكونفيدرالية في حل أزمة خالد بوطيب، لأن هناك إلتزامات أخرى على النادي، خاصة فيما يتعلق بالصفقات الجديدة لفريق كرة القدم الأول، وكذلك تدعيم ألعاب الصالات، لذلك قرر النادي تقسيط وجدولة مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب.