صدام الأهلي وبيراميدز يدفع ميكالي للرحيل عن المنتخب الأولمبي

تاريخ النشر: 04/07/2024
833
منذ 3 أيام
منتخب مصر الاولمبي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة مدوية، بخصوص وجود تهديدات من المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي بالرحيل عن تدريب منتخب مصر الأولمبي قبل أيام قليلة على انطلاق منافسات دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024".

ويواجه منتخب مصر الأولمبي أزمة كبيرة، بسبب رفض الأهلي وبيراميدز مشاركة لاعبيهم الكبار في أولمبياد باريس، بسبب ارتباطهم بمباريات هامة خلال الفترة القادمة في بطولة الدوري المصري.

اقرأ أيضا

هل يتم تأجيل الدوري المصري بسبب أولمبياد باريس..وزير الرياضة يجيب

قائمة الأهلي أمام الداخلية.. عودة عمر كمال وكريستو وموقف كهربا

وأكد أحمد شوبير خلال تصريحاته عبر قناة "أون تايم سبورت" مساء اليوم الأربعاء، بأن روجيرو ميكالي هدد بالرحيل عن تدريب المنتخب الأوليمبي بسبب أزمة انضمام اللاعبين فوق السن للمنتخب في الأولمبياد.

وقال شوبير إن هناك أزمة كبري تواجه منتخب مصر الأولمبي، الأمر الذي دفع ميكالي للتهديد بالرحيل بسبب أزمة الثلاثي الكبار، وحتى الآن الجهاز الفني لم يستقر على القائمة النهائية التي مستشارك في الأولمبياد.

وتابع: بيراميدز قرر إنضمام لاعبيه إلى منتخب مصر الأولمبي عقب مباراة الأهلي، وهو ما وافق عليها اتحاد الكرة، ولكن الأهلي قرر عدم إرسال لاعبيه ايضًا بعد مباراة الفريق أمام بيراميدز.

وأضاف: اتحاد الكرة رد على الأهلي بأن لاعبيه غير أساسيين، ولكن الأهلي رد بأنه من الممكن احتياجهم خلال مباريات الفريق القادمة في بطولة الدوري.

وزاد: الأزمة زادت دلوقتي، وقدم يتم إيقاف الدوري، ولكن هناك 15 مباراة متبقية للأهلي، وكذلك الزمالك لديه مؤجلات كثيرة، ولو حصل وتم تأجيل الدوري، البطولة هتنتهي في شهر سبتمبر.

وأتم: الأزمة دلوقتي في مبارة الأهلي وبيراميدز يوم 12 يوليو المقبل، والأندية معذورة بسبب المنافسة القوية على لقب الدوري هذا الموسم، وكان يجب أن يتم عمل حساب هذه الأزمة قبل أن تصل الأمور إلى هذا الوضع الصعب.