جوميز يهاجم لاعبي الزمالك بعد التعادل أمام فاركو.. تصريحات خطيرة

تاريخ النشر: 03/07/2024
141
منذ أسبوع
جوميز

أعرب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، عن إستيائه الشديد من المستوى الذي قدمه لاعبي الزمالك خلال مواجهة الفريق اليوم أمام فاركو في الدوري المصري.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، نتيجة مباراة الزمالك وفاركو، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2024/2023.

اقرأ أيضا

فاركو يخطف تعادل مثير أمام الزمالك في الدوري المصري

مران الأهلي.. محاضرة وتعليمات خاصة من كولر قبل مباراة الداخلية

وأكد جوزيه جوميز خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، بأن الزمالك لا يستحق الفوز على فاركو، خاصة وأن لاعبي الفريق لم يكن لديهم أي دوافع للفوز بهذه المباراة.

وقال جوميز إن لاعبي الزمالك لم يقوموا بتنفيذ ما تم الإتفاق عليه قبل المباراة، بالإضافة إلى أن فريق فاركو قدم مباراة كبيرة، وكان هناك جمل تكتكية واضحة من جانب الفريق المنافس.

وتابع: لست سعيد بالطريقة التي لعب بها الزمالك أمام فاركو، لأننا نريد أن نلعب بأفضل طريقة ممكنة، ولذلك علينا البحث عن دوافع جديدة خلال الفترة القادمة.

وأضاف: يجب أن نبحث عن دوافع جديدة من أجل تحقيق الفوز، لأننا نلعب بإسم نادي كبير ولدينا جمهور عظيم، ولهذا يجب أن يقدم لاعبي الزمالك كل ما لديهم في جميع المباريات.

وزاد: كان بإمكاننا الفوز بهذا اللقاء، لو كان الزمالك يمتلك 3 لاعبين فقط لديهم الدافع لحصد الثلاث نقاط، ولهذا يجب أن نكون واضحين مع أنفسنا،  إذا لم يكن لدينا دافع للفوز، فمن الأفضل عدم خوض المباريات.

وأتم جوزيه جوميز تصريحاته قائلاً: "وظيفتي كمدرب أن اختار لاعبين لديهم القدرة على تقديم كل ما لديهم من أجل النادي، وأتمنى أن يفوز الزمالك بجميع مبارياته القادمة حتى نهاية بطولة الدوري، ولكن هذا يحتاج إلى خلق دوافع جديدة لدى اللاعبين، حتى يقدموا كل ما لديهم على أرض الملعب، وفي هذه الحالة فقط سيفوز الفريق بجميع مبارياته المقبلة.