حل سحري وكارثي لحل أزمة منتخب مصر الأولمبي..أحمد مجاهد يثير الجدل

تاريخ النشر: 03/07/2024
106
منذ شهرين
منتخب مصر الاولمبي

أثار أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، حالة من الجدل بعدما كشف عن حل سحري لحل أزمة منتخب مصر الأولمبي، والذي يستعد للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

ويواجة منتخب مصر الأولمبي أزمة كبيرة، بسبب رفض عدد من الأندية إنضمام لاعبيها الكبار لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس، بسبب إرتباطها مباريات هامة في بطولة الدوري المصري، وفي مقدمتها الأهلي وبيراميدز.

اقرأ أيضا

بهدفين من ركلتي جزاء.. الزمالك يتعادل أمام فاركو في الشوط الأول

مران الأهلي.. محاضرة وتعليمات خاصة من كولر قبل مباراة الداخلية

ووضع أحمد مجاهد حل سحري لحل أزمة منتخب مصر الأولمبي، بخصوص الثلاثي فوق السن الذي سوف يتم إستدعاءه للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، والتي تستضيفها فرنسا خلال الفترة من 26 يوليو، وحتى 11 من شهر أغسطس القادم.

واقترح أحمد مجاهد إيقاف وتأجيل مباريات بطولة الدوري المصري، لحين انتهاء منتخب مصر الأولمبي من المشاركة في أولمبياد باريس، حتى يتمكن المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي من اختيار الثلاثي فوق السن الذي سيقود المنتخب الوطني في الأولمبياد، دون وجود أي اعتراضات من جانب أندية الدوري المصري.

وكتب أحمد مجاهد عبر حسابه الرسمى علي فيس بوك قائلاً: "توفير كل مقومات النجاح للمنتخب الأوليمبي ضرورة قصوى حتى لو توقفت مسابقة الدوري لمدة أسبوعين مع إعادة الجدولة".

الجدير بالذكر أن منتخب مصر الأولمبي يتواجد في المجموعة الثالثة في بطولة كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، والتي تضم أيضًا منتخبات إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيكان.

l[hi]

حمل تطبيق كورابيا الآن