ثروت سويلم يكشف موقفه من شكوي بيراميدز وأسباب استكمال المباراة

تاريخ النشر: 03/07/2024
31
منذ شهر
بيراميدز و سموحة

أوضح ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية لكرة القدم، أن الرابطة لم تتسبب في أزمة بقرارها بإكمال مباراة سموحة وبيراميدز، وأكد أن البيان الذي أصدره النادي هو الذي أثار الأزمة بسبب تضمنه إسقاطات وتدني.

 وأضاف سويلم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت أن البيان سخر من مسؤولي رابطة الأندية الذين يشغلون مناصب هامة سواء في مجلس النواب أو الشيوخ وغيرهم من رموز كرة القدم في مصر.

اقرأ أيضا

3 أسباب تهدد استمرار كهربا في الأهلي.. دوافع خطيرة للرحيل

أوجولا ليس الوحيد .. أفضل 5 محترفين أفارقة في دوري نايل 

وأضاف:"رابطة الأندية لم تثير أزمة مباراة بيراميدز وسموحة، وبيراميدز هو من تسبب في الأزمة والبيان الخاص بهم هاجموا اتحاد الكرة ورابطة الأندية وبالتالي لابد من محاسبتهم".

وتابع:"شكوى بيراميدز لا تشغلني وهي تختلف تماما عن شكوى الزمالك، الذي كان يستند فيها لأمور وشروط هامة بالنسبة له وله الحريه فيها".

واستكمل:"بعد مناقشة تقرير لجنة تقصي الحقائق تم ثبوت أن سموحة ليس له علاقة بما حدث فى مباراة بيراميدز، ولجنة المسابقات رأت أنه من الأفضل استكمال المباراة وليس اعادتها وقررنا عدم إعادة المباراة حتى لا نتهم بمجاملة نادى سموحة".

واستطرد:"الزمالك تقدم بشكوي ضدى فى لجنة الإنضباط ولكن دون التجاوز فى حقي أو الإساءة لشخصي،والتسويق التليفزيوني سبب عدم لعب الأهلي والزمالك الرابعة عصر".

واختتم:"أرى أنه لو تم إيقاف الدوري بسبب الأولمبياد اتوقع الغاؤه ومن الصعب تأجيل أى مباراة قادمة".

حمل تطبيق كورابيا الآن