3 أسباب تهدد استمرار كهربا في الأهلي.. دوافع خطيرة للرحيل

تاريخ النشر: 02/07/2024
10
منذ شهرين
كهربا

بات رحيل محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي واردا بقوة ويسير بشكل منظم وفقا لمخطط يقوده محمود الخطيب رئيس النادي في الأيام المقبلة.

ووافق محمود الخطيب على مبدأ رحيل محمود كهربا في نهاية الموسم الجاري لحل الأزمات التي يمر بها في الفترة الأخيرة وتحول معها كهربا إلى صداع مزمن في رأس مارسيل كولر .

اقرأ أيضا

كولر يبدأ تجميد كهربا والأهلي يطلب مبلغا خرافيا لرحيل اللاعب

قائمة الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب كهربا وعودة نيدفيد ومهاجم وحيد

وفرضت 3 أسباب نفسها على مسرح الأحداث داخل النادي الأهلي في الساعات الأخيرة تصاعدت معها أسهم رحيل كهربا عن الفريق في الموسم المقبل .

1.. أزمات كهربا مع كولر في الأهلي

يمثل كثرة خلافات محمود كهربا مهاجم الأهلي مع مارسيل كولر المدير الفني هي أبرز الأسباب التي تمنع استمرار كهربا مع الأهلي في الموسم المقبل، ولم تكن الأزمة الأخيرة هي الأولى في الموسم الجاري وانتقد كولر في وقت سابق كهربا علنا ووضعه في المركز الأخير بين المهاجمين في الأهلي ثم حدثت ازمة ثانية عندما غاب كهربا عن المشاركة أساسيا في مواجهات كبرى، ثم برزت الأزمة الأخيرة عندما تعمد اللاعب عدم التدريب بجدية.

2.. غرامات كهربا وتعاطف في الأهلي

يأتي السبب الثاني في تفكير الأهلي رحيل كهربا ممثلا في تعاطف مسئولي النادي مع اللاعب ماليا بسبب تحمله غرامة الزمالك الكبرى التي وصلت إلى 75 مليون جنيه في وقت سابق.

وكان هناك اتفاقا في الأهلي قبل فترة على رحيل كهربا للإعارة في موسم مقبل من أجل المساعدة في تأمين مستقبله المالي وتعويض الغرامة المالية الكبرى التي تكبدها وسط أمال بالحصول على مقابل مالي يصل إلى مليون دولار ينقذ كهربا ماليا.

3.. الأهلي والعملة الصعبة المطلوبة

يعول الأهلي في نفس الوقت على اعارة كهربا الحصول على مليون دولار على الأقل لدعم خزينة النادي في الميركاتو الصيفي وانعاش التمويل المالي للصفقات الجديدة بخلاف امتلاك كهربا عروض فعلية للرحيل إلى الدوري السعودي أبرزها من نادي الخلود الذي طلب استعارته بالفعل لمدة موسم واحد قابل للشراء النهائي .

وكان كهربا تحول إلى صداع مزمن في رأس الأهلي خلال الفترة الأخيرة بسبب كثرة خلافاته مع السويسري مارسيل كولر .

حمل تطبيق كورابيا الآن