عاجل| كورابيا ينفرد .. موقف كولر من كهربا بعد الاعتذار لمساعده

تاريخ النشر: 02/07/2024
2556
منذ 4 أيام
الأهلي - كهربا - كولر

اعتذر محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي لهارلد جامبيرلي المدرب المساعد الذي كان يشرف علي تدريبات اللاعبين المستبعدين عقب مباراة فاركو.

وكانت أزمة قد حدثت بعد امتناع محمود عبد المنعم كهربا، عن المشاركة في تدريبات اللاعبين المستبعدين عقب مباراة فاركو، مما تسبب في خروج اللاعب من الحسابات الفنية للمدير الفني مارسيل كولر في مواجهة طلائع الجيش.

اقرأ أيضا

خطوة واحدة تفصل كهربا عن الدوري السعودي.. تحرك رسمي لحسم الصفقة

البدري ينصح الأهلي في أزمة الأولمبياد .. ورأي مثير حول موقف كهربا

وفي محاولة لإنهاء الأزمة مع مارسيل كولر تقدم كهرباء بالاعتذار لهارلد.

وكشف مصدر في الأهلي في تصريحات لـ "كورابيا" أن كولر ينوى إعادة اللاعب للمشاركة، لكن بعد معاقبته بالاستبعاد في مباراتين أو أكثر، حتى لا تتكر تصرفاته مستقبلًا.

وأوضح المصدر أن كولر أبلغ جهازه المعاون بتجهيز كهربا للمشاركة، ومن المنتظر أن يعود اللاعب لقائمة الفريق بعد مباراة الداخلية المقرر لها بعد غد الخميس.

وشدد المصدر على أن كولر يسلك هذا النهج لتأديب اللاعبين في الفريق بدون استثناء، بدليل أن هذا الاستبعاد تذوق منه محمد مجدي "قفشة"، وأحمد عبد القادر، ثنائي الفريق، وحان الدور على كهربا، وسيستمر هذا التعامل مع أي لاعب يخرج عن النص.

واستفسر مارسيل كولر المدير الفني عن مشاركة كهربا في تدريبات اللاعبين المستبعدين من مباراة الداخلية أمس، وتأكد أن اللاعب شارك بقوة في التدريبات، كما يواصل الفريق تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فريق الداخلية الخميس في إطار مباريات الدوري.