الخطيب يفاجئ كولر بشأن مهاجم الأهلي الجديد..صفقة الـ4 مليون دولار

تاريخ النشر: 02/07/2024
2495
منذ 4 أيام
الخطيب وكولر

يدرس محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، تجديد المفاوضات مع جاكسون موليكا هداف فريق بيشكتاش التركي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وعلم "كورابيا" أن مجلس إدارة الأهلي يرصد مبلغ أربعة مليون دولار، من أجل التعاقد مع جاكسون موليكا، لتدعيم هجوم الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 2025.

اقرأ أيضا

مسئول الألومنيوم يهاجم اتحاد الكرة والأهلي..تصريحات صدامية وتهديد

الشناوي يضع شروط تعجيزية لتجديد تعاقده مع الأهلي.. راتب خيالي

وأكد مصدر في الأهلي، أن محمود الخطيب يدرس تقديم عرض بقيمة 4 مليون دولار، من ضمنها 2 مليون دولار يتم سدادها مباشرة، من أجل إقناع  إدارة نادي بيشكتاش التركي، بالموافقة على انتقال جاكسون موليكا إلى القلعة الحمراء.

وبحسب المصدر، فإن الأهلي يخطط لبيع أحد لاعبي الفريق الأجانب، من أجل توفير القيمة المالية لحسم صفقة الكونغولي جاكسون موليكا هذا الصيف.

وقال المصدر إن أليو ديانج هو الأقرب للرحيل عن الأهلي في الميركاتو الصيفي، في ظل الإهتمام الكبير بالتعاقد مع اللاعب من جانب نادي الخلود السعودي.

 وأتم المصدر تصريحاته بأن محمود الخطيب أعطى الضوء الأخضر لإدارة التعاقدات في النادي، من أجل الدخول في مفاوضات للتعاقد مع جاكسون موليكا، خاصة تعيين إدارة جديدة لنادي بيكتاش التركي، وهو ما قد يكون دافعًا رئيسيًا لحسم الصفقة.

الجدير بالذكر أن الأهلي كان قريبًا من التعاقد مع جاكسون موليكا الصيف الماضي، قبل أن تتعثر المفاوضات بسبب خلافات مالية مع نادي بيشكتاش التركى حول قيمة المقابل المادي للصفقة.