الشناوي يضع شروط "تعجيزية" لتجديد تعاقده مع الأهلي.. راتب خيالي

تاريخ النشر: 02/07/2024
538
منذ 5 أيام
الشناوي

فجر الإعلامي مدحت شلبي مفاجأة من العيار الثقيل، بعما كشف عن شروط محمد الشناوي من أجل تجديد تعاقده مع النادي الأهلي.

وتسيطر حالة من الغموض حول مستقبل محمد الشناوي مع الأهلي، خاصة ما اقتراب نهاية عقده مع النادي، والذي يمتد حتى نهاية منافسات الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

مسئول الألومنيوم يهاجم اتحاد الكرة والأهلي..تصريحات صدامية وتهديد

هل تسبب الأهلي برحيله عن لجنة الحكام؟.. عصام عبدالفتاح يحسم الجدل

ويرحب مجلس إدارة الأهلي برحيل محمد الشناوي عن الفريق، والانتقال إلى الدوري السعودي لتأمين مستقبله مبلغ مالي جيد، من أجل مكافأة اللاعب على المستويات التي قدمها مع الفريق خلال السنوات الماضية.

وجاء ترحيب الأهلي برحيل الشناوي، عقب الإطمئنان على حراسة مرمى الفريق،في ظل تألق مصطفى شوبير وحصوله على ثقة الجهاز الفني وجماهير االقلعة الحمراء، بعد المستويات الرائعة التي قدمها مع الفريق هذا الموسم.

شروط الشناوي لتجديد تعاقده مع الأهلي

وأكد مدحت شلبي مساء أمس الإثنين، أن محمد الشناوي حدد شروطه من أجل الموافقة على تجديد تعاقده مع النادي الأهلي، خاصة وأن اللاعب يحق له التوقيع على عقود انتقاله إلى أي نادي جديد خلال شهر يناير المقبل.

وقال سلبي إن الشناوي طلب الحصول على راتب سنوي بقيمة 50 مليون جنيه في الموسم الواحد، رغم أن سقف رواتب الفئة الأولي في الأهلي هو 15 مليون جنيه.

وتابع: محمد الشناوي أكد لإدارة الأهلي أن حصوله على راتب سنوي بقيمة 50 مليون جنيه، ليس مبالغًا به، لأن لاعبي الفريق الأجانب بحصلون على رواتب تتخطى المليون دولار، كما أن هناك لاعبين في الزمالك وبيراميدز يحصلون على أكثر من هذا المبلغ.

وأضاف: الأهلي لن يقوم بدفع 50 مليون جنيه إلى الشناوي كراتب سنوي، ولذلك هناك إتجاه في الأهلي لخروج اللاعب لمدة موسم على سبيل الإعارة من أجل ترضيته، بالحصول على مقابل مالي جيد عن طريق انتقاله إلى أحد أندية الدوري السعودي.

وأتم: محمد الشناوي أصبح قريبًا من الانتقال إلى الدوري السعودي، واللاعب قد يحصل على راتب سنوي بقيمة 2 مليون دولار.