صن داونز يصدم كولر بخصوص صفقة موكوينا.. والأهلي يحدد البديل

تاريخ النشر: 02/07/2024
315
منذ 3 شهور
موكوينا

كشف الإعلامي محمد الليثي عن أخر تطورات مفاوضات الأهلي مع تيبو موكوينا لاعب وسط نادي صن داونز الجنوب إفريقي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت العديد من الأنباء التي تتحدث عن وجود إهتمام من جانب الأهلي للتعاقد مع تيبو موكوينا، من أجل تدعيم خط وسط الفريق الأحمر في الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

هل تسبب الأهلي برحيله عن لجنة الحكام؟.. عصام عبدالفتاح يحسم الجدل

موقف أحمد حجازي من العودة إلى الأهلي.. وزير الدفاع يجيب

وأكد محمد الليثي خلال تصريحاته اليوم الثلاثاء عبر إذاعة "أوم سبورت"، بأن نادي صن داونز حسم موقفه النهائي من رحيل موكوينا عن الفريق هذا الصيف.

وقال الليثي إن الأهلي دخل في مفاوضات مباشرة مع وكيل موكوينا من أجل التعاقد معه، وذلك بعد موافقة مارسيل كولر على التعاقد مع اللاعب، ليعوض الرحيل المحتمل بالنسبة لـ أليو ديانج.

وتابع: مارسيل كولر طلب التعاقد مع لاعب قوي في خط الوسط، والمدرب السويسري أبدى إعجابه بالتعاقد مع تيبو موكوينا، وتم الدخول في مفاوضات مع اللاعب ووكيله لحسم الصفقة.

وأضاف: الأهلي وجد صعوبة كبيرة في مفاوضات التعاقد مع موكوينا، خاصة مع تمسك إدارة نادي صن داونز باستمراره مع الفريق في الموسم المقبل.

وأختتم محمد الليثي بأن هناك عدة بدائل أمام الأهلي لتدعيم خط الوسط، حيث تواجد مفاوضات جارية الآن مع اللاعب الدولي التونسي محمد على بن رمضان، المحترف ضمن صفوف نادي فرينكفاروزي المجري، وفي حال فشل الصفقة، سيكون هناك بدائل أخرى سيتم الكشف عنها خلال المرحلة القادمة.

حمل تطبيق كورابيا الآن