خالد عبدالفتاح يعيد كريم الدبيس لحسابات كولر في الأهلي.. مفاجأة

تاريخ النشر: 02/07/2024
191
منذ شهر
الأهلي

علق الإعلامي أحمد شوبير على المستوى الذي ظهر به الأهلي خلالممباراة طلائع الجيش، والمؤجلة بين الفريقين من الإسبوع الثالث عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحقق الأهلي انتصار عريض على حساب طلائع الجيش برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الإثنين على أرضية ملعب ستاد الكلية الحربية.

اقرأ أيضا

هل تسبب الأهلي برحيله عن لجنة الحكام؟.. عصام عبدالفتاح يحسم الجدل

مسئول الألومنيوم يهاجم اتحاد الكرة والأهلي..تصريحات صدامية وتهديد

وأكد أحمد شوبير خلال تصريحاته صباح اليوم الثلاثاء عبر إذاعة "أون سبورت"، بأن الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام طلائع الجيش، والفريق حقق انتصار مستحق وحصد 3 نقاط مهمة في بطلوة الدوري.

وأشاد شوبير بتألق عدد من لاعبي الأهلي خلال مباراة طلائع الجيش، وفي مقدمتهم خالد عبدالفتاح الذي يخوض مباراة الرابعة مع الفريق في بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

وقال أحمد شوبير إن خالد عبدالفتاح قدم مباراة رائعة أمام طلائع الجيِش، رغم ابتعاده عن المشاركة منذ فترة طويلة وافتقادة لحساسية المباريات.

وتابع: تألق خالد عبدالفتاح قد يفتح الباب أمام كريم الدبيس للعودة إلى حسابات مارسيل كولر من جديد، خاصة مع إستمرار خروج اللاعب من قائمة الأهلي في المباريات الأخيرة.

وطلب شوبير من كريم الدبيس محاولة التمسك بالأمل وبذل جهد أكبر في التدريبات، حتى يظهر بشكل أفضل ويعود للمشاركة في المباريات مع الأهلي خلال الفترة القادمة.

وأتم شوبير تصريحاته بأن مباراة طلائع الجيش شهدت تألق عدد كبير من لاعبي الأهلي، وأبرزهم عمرو السولية، طاهر محمد طاهر، كريم فؤاد وخالد عبدالفتاح.

حمل تطبيق كورابيا الآن