كولر يورط لجنة التخطيط في الأهلي.. صدام جديد بسبب الصفقة "السوبر"

تاريخ النشر: 01/07/2024
1268
منذ يومين
كولر

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن وقوع صدام جديد بين المدرب السويسري مارسيل كولر، ولجنة التخطيط في النادي الأهلي، بسبب صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد إبراهيم فايق خلال تصريحاته مساء اليوم الإثنين عبر برنامجه التليفزيوني "الكرة مع فايق"، أن مارسيل كولر طلب من لجنة التخطيط التعاقد مع لاعب "سوبر" في خط الدفاع.

اقرأ أيضا

موعد مباراة الأهلي القادمة عقب الفوز على طلائع الجيش برباعية

الأهلي يسحق طلائع الجيش برباعية نظيفة في الدوري المصري

وقال إبراهيم فايق إن كولر أبلغ لجنة التخطيط بموافقته على التعاقد مع يوسف أيمن، رغم عدم قناعاته الكبيرة بمستوى اللاعب، ولكنه وافق على الصفقة بسبب تمسك اللجنة بالتعاقد معه.

وتابع: مارسيل كولر أكد خلال اجتماعه مع لجنة التخطيط، على ضرورة التعاقد مع صفقة دفاعية "سوبر"، لتدعيم خط دفاع الفريق قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وأضاف: كولر خلال حديثه مع لجنة التخطيط، قال إنه طلب التعاقد مع زين الدين بلعيد، لكنه فوجئ بفشل الصفقة، ورغم ذلك وافق على التعاقد مع يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري، ولكن بشرط التعاقد مع لاعب إضافي في خط الدفاع.

وأختتم إبراهيم فايق تصريحاته، بأن مارسيل كولر طلب التعاقد مع إياد العسقلاني المحترف ضمن صفوف نادي روستوف الروسي، مشيرًا إلى أن المدرب السويسري أبلغ لجنة التخطيط بضرورة التعاقد مع اللاعب بعد فشل صفقة الجزائري زين الدين بلعيد.