كولر: الأهلي يعاني من ضغط المباريات وهذا موقفي من استبعاد كهربا

تاريخ النشر: 01/07/2024
2105
منذ يومين
مترجم كولر

أعرب المدرب السويسري مارسيل كولر، عن سعادته بالفوز الذي حققه الأهلي على حساب طلائع الجيش، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الإسبوع الثالث عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحقق الأهلي انتصار عريض على حساب طلائع الجيش برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الإثنين على أرضية ملعب ستاد الكلية الحربية.

اقرأ أيضا

المصري يتجاوز عقبة الجونة بصعوبة ويحصد 3 نقاط جديدة ببطولة الدوري

انتهت.. نتيجة مباراة البرتغال وسلوفينيا في كأس الأمم الأوروبية

وأكد مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي، أن الأهلي استحق الفوز الذي حققه على طلائع الجيش، مشيرًا إلى أن فريقه سيطر على المباراة منذ بدايتها وتمكن من تسجيل 3 أهداف في الشوط الأول.

وقال كولر إن الأهلي تحكم في مجريات اللقاء خلال شوط المباراة الثاني، وهو ما دفعه لإجراء أربعة تغييرات دفعة واحدة لتفادي تعرض اللاعبين للإرهاق بسبب ضغط المباريات.

وعلق مارسيل كولر على ركلة الجزاء التي أهدرها طاهر محمد طاهر، حيث أكد أنه هو من طلب من اللاعب تسديدها بدلاً من وسام ابو علي، لأنه لا يفضل أن يقوم اللاعب الذي تحصل على ركلة الجزاء بتنفيذها.

وتابع: طاهر محمد طاهر قدم مباراة كبيرة، خاص، وأنه سجل هدفًا وساهم في صناعة هدف أخر.

وأضاف: الأهلي يعاني بشكل كبير من ضغط المباريات، والفريق يخوض كل مباراة ثم يقوم اللاعبين بالإستشفاء في اليوم التالي، وبعدها نخوض تدريبات خفيفة ثم نستعد للمباراة القادمة.

وزاد: ليس لدينا وقت كافي لمعالجة الأخطاء، وهذا الموسم هو الثاني على التوالي الذي يخوض خلاله الأهلي مباريات الدوري بهذا الضغط الكبير بعد نهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا، وهذا الأمر لم يلتفت له أحد من المسئولين عن الكرة المصرية.

وبخصوص استبعاد كهربا، أكد مارسيل كولر ان خروج كهربا من قائمة الفريق سيكون بشكل مؤقت، ولدينا عدد كبير من اللاعبين، وهذا يجعل أمامنا حلول كثيرة لاختيار اللاعبين.

وأتم مارسيل كولر تصريحاته بأنه يعمل على المداورة بين اللاعبين، حتى يتمكن الفريق من تحمل ضغط المباريات وتفادي الإصابات، وبالتالي الحفاظ على حظوظ الأهلي في الفوز بلقب الدوري المصري هذا الموسم.

الجدير بالذكر أن الأهلي رفع رصيده إلى 51 نقطة، والتي وضعته في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند 34 نقطة، ليستمر في المركز الحادي عشر بقائمة الترتيب.