خاص.. تقرير "أندويا" يُحدد عقوبات المتمردين في الأهلي

تاريخ النشر: 30/11/2023
269
منذ 9 شهور
إمام عاشور - الأهلي

لعب أندريس أندويا مدرب الأحمال البدنية في الأهلي دوراً مهماً في توقيع عقوبات ضد بعض اللاعبين، وإنقاذ أخرين من العقوبات خلال الفترة الأخيرة، حيث يلجأ له السويسري مارسيل كولر المدير الفني دائماً قبل توقيع أي عقوبة ضد أي لاعب.

كولر بدأ يحرص على أداء اللاعبين الذين لا يشاركون في المباريات مراناً بدنياً في ملعب المباراة، بجانب مشاركة البدلاء من أجل الحفاظ على لياقتهم البدنية وخلال الفترة الماضية لاحظ المدير الفني أداء بعض اللاعبين هذه التدريبات بتراخي فتم توقيع عقوبات عليهم.

اقرأ أيضا

خاص.. إصابة جديدة تضرب رضا سليم وتُصيب الأهلي بـصدمة

صلاح محسن والأهلي.. إشارات غاضبة وتراجع مستمر ومطالبات برحيله

وتتنوّع عقوبات كولر ما بين التجميد والتوبيخ وقد يصل الأمر إلى غرامة مالية حال تكرار التراخي، حيث شهدت الفترة الماضية قيام كولر بتوبيخ أمام عاشور لاعب الفريق عقب مباراة سيمبا التنزاني بالدوري الأفريقي بالقاهرة، لعدم خوض التدريبات بجدية.

ولم يكتف كولر بذلك بل استبعد امام عاشور من المباراة التالية للفريق وكانت أمام صن داونز الجنوب أفريقي بملعب الأخير، بعدما علم المدير الفني من مدرب الأحمال أن امام عاشور لم يكن جاداً في خوض التدريبات التي خاضها البدلاء عقب مباراة سيمبا بالقاهرة.

ونفس الأمر حدث تقريباً مع أحمد عبد القادر، لكن أندويا أنقذ بيرسي تاو مؤخراً من عقوبة قوية من كولر، حيث قال أندرياس أندويا لـ مارسيل كولر أن بيرسي تاو لم يمتنع عن التدريب مع البدلاء عقب مباراة ميدياما الغاني، في الجولة الأولى من دوري أبطال أفريقيا.

وقال مدرب الأحمال لكولر أن بيرسي تاو أبلغه عقب المباراة بأنه تعرض لكدمة خلال مشاركته أمام ميدياما، فضلًا عن شعوره بالإجهاد بسبب رحلة السفر الطويلة من جنوب أفريقيا، وهو ما لم يعلمه مارسيل كولر، وهو ما أكده الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد جاب الله لينجو اللاعب الجنوب أفريقي من عقوبات كولر.

حمل تطبيق كورابيا الآن