جوهرة الوداد المغربي يحسم مصيره من الانضمام للزمالك.. تصريح مثير

تاريخ النشر: 01/07/2024
156
منذ شهرين
الوداد المغربي

حسم أيوب العملود الرد على جميع الأخبار التي تحدثت عن توقيعه لعقد مبدئي مع الزمالك المصري بعد إنتهاء عقده مع الوداد الرياضي.

ووحسب صحيفة المنتخب المغربية، إضطر أيوب العملود الخروج عن صمته ليكذب كل هذه الأخبار التي ربطته بالزمالك المصري، وينفى الاتفاق مع القلعة البيضاء رسميًا.

اقرأ أيضا

الزمالك يفاوض ثنائي الوداد المغربي.. حل أزمة القيد يحسم الصفقة

أحلام الزمالك تتبخر.. الوداد المغربي يغري بنشرقي بمونديال الأندية

وينتظر العملود الجمع العام للوداد الرياضي ليقرر في مستقبله ما إذا كان سيجدد العقد مع الوداد أم أنه سيختار وجهة جديدة.

وكان الجيش الملكي  قد دخل في مفاوضات مع اللاعب وأيضا الرجاء الرياضي لكنه رفض كل المفاوضات حاليا إلى غاية إنتخاب رئيس جديد للوداد الرياضي حيث تتحدث الاخبار على أن هشام أيت منا في طريقه للفوز بالرئاسة.

بدأ أيوب العملود البالغ من العمر 29 عاما مسيرته الكروية مع نادي رزازات الذي تألق معه ضمن الفئات السنية لدوري الدرجة الثالثة في المغرب، وقدم اللاعب مستويات قوية مع فرق الشباب جعلته محل متابعة من قبل عدة أندية تنشط ضمن دوري الأضواء والشهرة.

وانتقل أيوب بعد لك إلى مدرسة شبان نادي الجيش الملكي عام 2009 بعد اقتناع كشافيه بقدرة اللاعب على فرض نفسه في المستوى العالي.

وتم تصعيد العملود للفريق الأول عام 2013 عن سن الـ19 عاما، ثم خاض مع الجيش الملكي 45 مباراة ضمن مختلف البطولات أسهم خلالها في هدفين ما بين صناعة وتسجيل.

انضم أيوب لنادي الوداد عام 2019 في صفقة انتقال حر بعد انتهاء العقد الذي كان يربطه بالجيش الملكي، وخاض الظهير الأيمن الطائر 92 مباراة مع الفريق البيضاوي في مختلف المسابقات سجل فيها 3 أهداف وأهدى 14 تمريرة حاسمة.

وسبق للعملود أن شارك في مباراة وحيدة مع «أسود الأطلس»، كانت ضد غانا عام 2021 في فترة المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش.

حمل تطبيق كورابيا الآن