يورو 2024| إسبانيا تسحق جورجيا برباعية وتواجه ألمانيا في دور الـ8

تاريخ النشر: 30/06/2024
30
منذ 3 أيام
إسبانيا

حجز منتخب إسبانيا مقعده في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوربية "يورو 2024"، عقب الفوز على جورجيا في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد.

ولعب منتخب إسبانيا أمام منتخب جورجيا مساء اليوم السبت، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب "راين إينرجي ستاديون"، ضمن مواجهات دور الستة عشر من بطولة كأس أمم أوروبا.

اقرأ أيضا

انتهت.. نتيجة مباراة إسبانيا وجورجيا في كأس الأمم الأوروبية

قائمة الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب كهربا وعودة نيدفيد ومهاجم وحيد

وحقق المنتخب الإسباني فوز ساحق على حساب منتخب جورجيا بأربعة أهداف مقابل هدف، ليتأهل منتخب الماتدور إلى الدور المقبل من بطولة يورو 2024.

وتقدم منتخب جورجيا في النتيجة بهدف عكسي سجله روبن نورماند مدافع المنتخب الإسباني بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 18 من عمر اللقاء.

وتمكن رودري من معادلة النتيجة وتسجيل هدف التعادل للمنتخب الإسباني عند الدقيقة 39، بتسديدى بتسديدة أرضية صاروخية من على حدود منطقة الجزاء.

وأضاف فابيان رويز الهدف الثاني للمنتخب الإسباني بضربة رأسية عند الدقيقة 51، بعد عرضية رائعة من يامكين يامال.

وجاء الدور على نيكو ويليامز ليضيف الهدف الثالث لمنتخب إسبانيا في شباك جورجيا، والذي جاء بمهارة فردية رائعة اختتمها بتسديدة صاروخية سكنت الشباك عند الدقيقة 75.

واختتم داني أولمو مهرجان أهداف إسبانيا بمرمى منتخب جورجيا، بعدما سجل الهدف الرابع عند الدقيقة 83، بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء.

وتأهل منتخب إسبانيا إلى دور الـ8 من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، ليضرب موعدًا ناريًا أمام منتخب ألمانيا مستضيف البطولة.